الموضوع: اسالة سنبل للامام

النتائج 41 إلى 50 من 67
  1. افتراضي

    هذا اللي حارق قلبك يا سنبل
    مالنا واحنا احرار فيه فليصرفه أنّى يشاء وانت ما دخلك بين اللحم والظفر
    عجيب والله
    سلااااااااااااااما سلااااااااما وغادر منتدانا غير مرحب بك

  2. افتراضي

    ام رضوخ ام شماغ يمكن ما عندكم شيئ اسمه تنابز بالالقاب
    طبعا اللي ما فهمت من قولي ان الذين ما يتبعو ناصر يعتبروا شياطين يعني انتم تعتبرونهم شياطين يعني انتم تعتبرونهم اوﻻد حرام لكن لنكم ما فهمتم كﻻم ناصر عمركم ما تفهموا حجج الاخرين انتو كل شيئ حلو والبقية مو عارفين كوعهم من بوعهم ممكن تخلوه حوار افضل من لف ودوران

    اخواتي اسمحن لي اقول واكرر حجة اصحاب الاعراف اقيمت عليكن عاجبكن مو عاجبكن القضية عقل ومنطق بدون تحسسات بدون كبر

  3. افتراضي

    السلام عليكم
    اخ سنبل ......اذن ماهو دليلك من القران على هذه الاية [قتل اصحاب الاخدود ;النار ذات الوقود ;اذهم عليها قعود ;,وهم على مايفعلون بالمؤمنين شهود;ومانقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العزيز الحميد]فما هودليلك
    ان اصحاب الاخدود هم ليسوا تبع وقومه ....انتظر تفسيرك

  4. افتراضي الان قرات هذا الكلام

    الى ام شموخ يامن تشمخ بالسباب والكلام البذيء كل ماقلت مردود عليك وان الشتيمة لهي جهد العاجز والذي لاحجة له
    ولا اشبهك بالكلب حاشا وكلا لان الكلب اتبع اهل الكهف وكان ذا بصيرة انت تفتقديها
    وحسبك ذالك

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين.. الأخ سنبل في قصة إبراهيم عليه الصلاة والسلام حين أراد قومهأن يحرقوه كان فردا واحدا فقط .. بمعنى أن قومه لا يحتاجون لأن يحفروا خندق ! حتى وإن سلمنا بأنه مع الذين آمنوا معه فماآمن له إلا لوط فهما إثنانوالأمر بسيط لحرقهما من غير اخدوود عظيم
    فلا توافق في القصتان .

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    ياسنبل يا ويل المفترين من يوم موعود حذركم منه الشاهد بالحق الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فلا تلبس شعبان في رمضان وقد تبين أن هناك قوم حفروا خندقا واضرموا النار على قوم مؤمنين بنبي
    وعلم الذي أوتي علم الكتاب ان نبيهم هو إبراهيم الحفيد
    وقد ذكر مسبقا الإمام كيف أنقذ الله خليل الله إبراهيم لقصة أخرى تتعلق بالخليل الجد وليس إبراهيم الحفيد
    فلا تلبس على الناس
    وهنا اقتباس من البيان
    وإنما جاء في هذه الآيات خبرٌ مختصر عن قصة خليل الله إبراهيم كونه سبق تفصيل قصته من قبل، ولذلك جاءت القصة باختصار في هذا الموضع من البداية حين كان باحثاً عن الحقّ حتى هداه الله إلى الحقّ واصطفاه رسولاً لقومه فكذبوه ودمر أصنامهم فألقوه في نار الجحيم ونصره الله وأنجاه من مكرهم، وكل هذه الأخبار المختصرة عن قصة خليل الله إبراهيم في قول الله تعالى:
    {فَنَظَرَ‌ نَظْرَ‌ةً فِي النّجوم ﴿٨٨﴾ فَقَالَ إِنِّي سَقِيمٌ ﴿٨٩﴾ فَتَوَلَّوْا عَنْهُ مُدْبِرِ‌ينَ ﴿٩٠﴾ فَرَ‌اغَ إِلَىٰ آلِهَتِهِمْ فَقَالَ أَلَا تَأْكُلُونَ ﴿٩١﴾ مَا لَكُمْ لَا تَنطِقُونَ ﴿٩٢﴾ فَرَ‌اغَ عَلَيْهِمْ ضَرْ‌بًا بِالْيَمِينِ ﴿٩٣﴾ فَأَقْبَلُوا إِلَيْهِ يَزِفُّونَ ﴿٩٤﴾ قَالَ أَتَعْبُدُونَ مَا تَنْحِتُونَ ﴿٩٥﴾ وَاللَّـهُ خَلَقَكُمْ وَمَا تَعْمَلُونَ ﴿٩٦﴾ قَالُوا ابْنُوا له بُنْيَانًا فَأَلْقُوهُ فِي الْجَحِيمِ ﴿٩٧﴾ فَأَرَ‌ادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَسْفَلِينَ ﴿٩٨﴾}
    صدق الله العظيم [الصافات]


    Read more: https://albushra-islamia.com./showthread.php?t=1308
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم واصلي واسلم على من بعثه الله رحمه للعالمين


    اقتباس المشاركة 166593 من موضوع ردّ الإمام المهدي على السائلين من أحبتي الأنصار السابقين الأخيار..

    - 3 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــة الأصليّة للبيـــــان ]
    https://albushra-islamia.com./showthread.php?p=166587

    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 01 - 1436 هـ
    21 - 11 - 2014 مـ
    03:36 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    مزيدٌ من البيان إلى حبيب الرحمن الأنصاري (قول الحق)، والحقّ أحقّ أن يتّبع وموعظة للسائلين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وجميع المؤمنين في كل عصر..
    ويا حبيبي في الله الأنصاري الحقّ (قول الحق)، فكذلك نترك الجواب إليك من الله مباشرة:
    {مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا} [الإسراء:15].

    ونستنبط من ذلك: أنَّ الله لا يعذب لا في الدنيا ولا في الآخرة أحداً إلا من بعد إقامة الحجّة على المعذبين المعرضين عن آيات الله في محكم كتابه والمستكبرين عن اتباعها، فأولئك هم أصحاب النار كونها أقيمت عليهم الحجّة ببعث رسول ربّهم إليهم بآيات الكتاب. وقال الله تعالى: {تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ (104) أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ (105) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْماً ضَالِّينَ (106) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ (107) قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ (108) إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ (109) فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيّاً حَتَّى أَنسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنتُم مِّنْهُمْ تَضْحَكُونَ (110)} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    فانظر لردّ ملائكة الرحمن على أصحاب النار الذين طلبوا من خزنة جهنّم أن يدعوا ربّهم ليخفِّفَ عنهم يوماً من العذاب، وقالت لهم الملائكة وهل ظلمكم الله فعذّبكم في النار ولم يبعث إليكم رسله بالبينات؟ فاعترف أصحاب النار أنَّ ربَّهم أرسل إليهم رسله بالبينات. وقال الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ (49)قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۚ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ (50)} صدق الله العظيم [غافر].

    فأخبرتهم الملائكة أنّه أقيمت عليهم الحجّة ببعث رسل ربّهم إليهم بالآيات البينات من ربّهم، وقالت لهم الملائكة لا تدعوا عبيده ليشفعوا لكم عند ربّكم فهو أرحم بكم منهم فادعوا الله أرحم الراحمين؛ وذلك ما يقصده الملائكة في ردّهم على أصحاب النار:
    {قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ (50)} صدق الله العظيم؛ أي فادعوا الله الأرحم بكم من عبيده وما دعاء الكافرين لعبيد الله أن يشفعوا لهم عند ربّهم أن يُخفِّف عنهم يوماً من العذاب إلا في ضلالٍ، ولم يفقه أصحاب النار ما تقصده الملائكة ولم يلهمهم الله مقصدهم كونهم من رحمته مُبلِسين مستيئِسين، وقد صدر من الله إلى خزنة جهنم أن يسألوا كل فوجٍ يدخل النار من الكفار هل بعث الله إليهم نذيراً فكذبوه حتى يكونوا شهداء على أنفسهم أنَّ ربَّهم لم يظلمهم شيئاً. وقال الله تعالى: {كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقاً لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11)} صدق الله العظيم [الملك].

    وكذلك خاطب الله من وراء حجابه كافة عباده الكافرين أصحاب النار من الجنّ والإنس من الذين أقيمت عليهم الحجّة ببعث رسل ربّهم بآياته فكذبوهم حتى يكونوا شهداء أي كافة الكافرين من الجنّ والإنس أنَّ ربَّهم لم يعذبهم حتى بعث إليهم رسله بآياته وكفروا بها فأقيمت عليهم الحجّة ببعث الرسل، وحتى يكونوا شهداء على أنفسهم كافةُ الكفار من الجنّ والإنس أنّ الله لم يظلمهم شيئاً وأنّه لم يعذبهم إلا وقد بعث إليهم رسله ليتلوا عليهم آياته فكذبوا بها. وقال الله تعالى:
    {يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ أَلَمْ يَأْتِكُمْ رُسُلٌ مِّنكُمْ يَقُصُّونَ عَلَيْكُمْ آيَاتِي وَيُنذِرُونَكُمْ لِقَاء يَوْمِكُمْ هَذَا قَالُواْ شَهِدْنَا عَلَى أَنفُسِنَا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَشَهِدُواْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُواْ كَافِرِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:130].

    وكل ذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {{{{{وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا}}}}} صدق الله العظيم.

    وبالنسبة للآية التي تريد السؤال عنها في قول الله تعالى:
    {وَقَالُوا لَوْلَا يَأْتِينَا بِآيَةٍ مِّن رَّبِّهِ أَوَلَمْ تَأْتِهِم بَيِّنَةُ مَا فِي الصُّحُفِ الْأُولَىٰ(133) وَلَوْ أَنَّا أَهْلَكْنَاهُم بِعَذَابٍ مِّن قَبْلِهِ لَقَالُوا رَبَّنَا لَوْلَا أَرْسَلْتَ إِلَيْنَا رَسُولًا فَنَتَّبِعَ آيَاتِكَ مِن قَبْلِ أَن نَّذِلَّ وَنَخْزَىٰ (134) قُلْ كُلٌّ مُّتَرَبِّصٌ فَتَرَبَّصُوا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ أَصْحَابُ الصِّرَاطِ السَّوِيِّ وَمَنِ اهْتَدَىٰ(135)} صدق الله العظيم [طه].

    وفي هذه الآيات يخاطب الذين أقيمت عليهم الحجّة ببعث الرسول وتنزيل القرآن العظيم فيخاطبهم الله ويقول فلو أنّنا أهلكناهم بعذاب من قبله؛ أي لو عذّبهم الله من قبل بعث رسول الله إليهم لقالوا:
    {رَبَّنَا لَوْلَا أَرْسَلْتَ إِلَيْنَا رَسُولًا فَنَتَّبِعَ آيَاتِكَ مِن قَبْلِ أَن نَّذِلَّ وَنَخْزَىٰ (134)}، وبما أنّ الله أرسل لهم سبيل الهدي فأعرضوا عن هدى ربِّهم ووصفوا هدى ربّهم بالضلال البعيد، ولذلك خاطب الله رسوله أن يردّ عليهم بهذا القول: {قُلْ كُلٌّ مُّتَرَبِّصٌ فَتَرَبَّصُوا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ أَصْحَابُ الصِّرَاطِ السَّوِيِّ وَمَنِ اهْتَدَىٰ(135)} صدق الله العظيم.

    ورضي الله عنك أيها الأنصاري (قول الحق) ورضي الله عن الأنصار السابقين الأخيار، ولا حرج ممّا سألتَ يا قُرّة عين إمامك، وحتى ولو كنت من الأنصار فلك الحقّ أن تسأل ليطمئِن قلبك كونك لم ترقى بعد إلى مستوى عبيد النّعيم الأعظم، وأرجو الله أن يرقي مستواك في عبوديتك لربك إلى أن تعبد رضوان ربك غايةً وليس وسيلةً حتى يأتيك اليقين فتعلم يقين حقيقة النّعيم الأعظم فمن ثم يأتيك اليقين أنَّ المهديّ المنتظَر هو حقاً ناصر محمد اليماني لا شكّ ولا ريب، ذلك لو علمت علم اليقين حقيقة اسم الله الأعظم أنَّه حقاً النّعيم الأعظمُ من جنات النّعيم كون الله جعل حقيقة اسمهِ الأعظم آية التصديق للإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    ألا والله إنَّها أكبرُ وأعظمُ آيةٍ أيَّد الله بها لعبدٍ في الملكوت على الإطلاق هي آية الإمام المهديّ حقيقة اسم الله الأعظم كون حقيقة اسم الله الأعظم هو أكبر من كافة آيات الله في الملكوت كلِّه فلا يعدلهُ شيءٌ، ولذلك تجد عبيد النّعيم الأعظم لن يرضى أحدُهم بالملكوت كلِّه حتى يرضى ربُّه حبيبُ قلبِه وهم على ذلك من الشاهدين.


    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    __________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    والمزيد من البرهان المبين والتفصيل من محكم القرءان العظيم لقوم في الرابط التالي والحمدلله رب العالمين

    https://albushra-islamia.com./showthread.php?t=20268

  8. افتراضي

    الاية التي جابها ناصر كحجة له ان الذين من قبل مبعث الرسول حتى البعثه كانوا يعبدون الاصنام
    {ألا لله الدين الخالص والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى إن الله يحكم بينهم في ما هم فيه يختلفون إن الله لا يهدي من هو كاذب كفار}
    بس الله قال انه ﻻ يهدي من هو كاذب كفار فأصحاب هذه المقوله ﻻ خير فيهم وﻻ يهتدون لكن من الذين اتبعوا الرسول ان كان كل اهل مكة عبدة اصنام اكيد كان فيها موحدين وقد صدقوا الرسول بدون ادنى معاداه او تكذيب ﻻن اولو الالباب هم مجتنبين الكبائر وماسكين على وصايا ابراهيم واسماعيل عليهما السﻻم وهي وصايا محدده في سورة الانعام قل تعالوا اتلو ما حرم ربكم عليكم

    عند العهد الازلي اخذ الله ميثاق بني ادم وان يوم القيامة ﻻ تنفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار

    خلق الله الجن والانس ليعبدوه يعني مافيه مخلوق عبث لكن ناصر جعل اجيال كبيرة في كل الازمان بلا حكمة من الخلق ﻻنهم معذورين وكأن الله مقصر في حقهم

    اية واضحة كوضوح الشمس ان جميع الكتب ﻻ تبرأ القرشيين وابائهم من الشرك بالله او الفساد في الارض
    {أكفاركم خير من أولئكم أم لكم براءة في الزبر (43) أم يقولون نحن جميع منتصر (44) سيهزم الجمع ويولون الدبر (45)} [القمر :

    اهل الكتاب ومع كثرة المرسليين والنبيين فيهم اﻻ ان باقي لهم حجة كما ﻻهل قريش في حياة نزول العذاب الدنيوي
    {يا أهل الكتاب قد جاءكم رسولنا يبين لكم على فترة من الرسل أن تقولوا ما جاءنا من بشير ولا نذير فقد جاءكم بشير ونذير والله على كل شيء قدير}

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أود أن أعرف بيان الأخ ( سنبل ) و ( أم شموخ ) عن قول الله تعالى: ( وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّىٰ نَبْعَثَ رَسُولًا )،

    وعن قول الله تعالى: ( أمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ ۚ بَلْ هُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أَتَاهُم مِّن نَّذِيرٍ مِّن قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ ) - ( لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ) - ( وَمَا كُنتَ بِجَانِبِ الطُّورِ إِذْ نَادَيْنَا وَلَٰكِن رَّحْمَةً مِّن رَّبِّكَ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أَتَاهُم مِّن نَّذِيرٍ مِّن قَبْلِكَ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ )

    ربنا سبحانه يقول: ما أنذر آباءهم ولم يأتهم النذير

    فماذا تقولون؟!

  10. افتراضي

    اهل الكتب يمتلكون الحجة
    والمكيين يمتلكون الحجة
    بالعربي العوالم كلها اصحاب اعراف
    بالاضافة الى الصين واليابان والهند فليسوا بأهل كتب وما ارسل اليهم من رسول بكتاب صيني مبين كلهم كلهم اصحاب اعراف

المواضيع المتشابهه
  1. عتاب للامام
    بواسطة حيدر في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 18-07-2012, 07:27 PM
  2. بيان اخر للامام
    بواسطة عدوالمسيح الدجال في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-08-2011, 03:17 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •