الموضوع: لله الامر من قبل ومن بعد ولسوف تعلمون غرة ذو الحجة الحقيقة

النتائج 21 إلى 30 من 80
  1. افتراضي

    والسوأل الموجه لناصر محمد اليماني هو: فهل الإدراك نوعين إثنين إدراك أكبر وإدراك أصغر؟ ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم إن آية الإدراك نوعين إثنين وهم إدراك جُزئي للقمر وإدراك كُلي أي كمثل الخسوف. فنحن نشاهد أحياناً خسوفاً كلياً وأحياناً خسوفاً جزئياً، وكذلك آية الإدراك فالإدراك الجُزئي هو أن تشاهدوا أهلة المُستحيل في نظر عُلماء الفلك وذلك لأن الشمس أدركت القمر من بعد ميلاده بقدر عدد من ساعات عُمره الأول ثم يجتمع بها وقد هو هلال ثم يتجاوزها، ثم تتم مُشاهدة أهلة المُستحيل كما سبق توضيحه من قبل، ثم لا يكتمل البدر من أول بدء دخول ليلة الثالث عشر بل يكتمل بعد مُضي ساعات من ليلة الثالث عشر من الشهر.
    وأما الإدراك الأكبر هو أن تدرك الشمس القمر بمنزلة كاملة فلا يُشاهد هلال الليلة الأولى كافة البشر برغم دخول الشهر في غُرته الاولى.
    ولسوف اضرب لك على ذلك مثل في غُرة رمضان {1425} لأن ذلك الإدراك هو من النوع الأكبر بمعنى أن الشمس أدركت القمر بمنزلة كاملة فلم يشاهد غرة شهر رمضان الأولى لعام {1425} أحداً من كافة البشر مُسلمهم والكافر، كون هلال الشهر في حالة إدراك.

    Read more: https://albushra-islamia.com./showthread.php?t=24050


    الكلام هنا عن الخسوف
    وسؤالي عن الكسوف فالثابت ان اليوم التالي للكسوف يكون بدداية لشهر هجري جديد
    فهل هذه القاعده كماهي ام ان للادراك تغيير عليها

  2. افتراضي

    عندما رأيته بعد غروب الشمس يوم السبت 12/9/2015 وكان لون السماء برتقالي كان خطا صغيرا ابيض لم يكن مقوسا كثيرا كالهلال !

  3. افتراضي

    
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله

    ويا حبيبي في الله البصيرة ما زلت تفتي بغرر الأشهر الأخيرة من غير سلطان العلم ولا برهان، ومن ثم تقول هذه فتوى تخصني إذاً فلماذا تجعلها عامة؟
    ويا رجل سأضل أعترض عليك حتى أرى سلطان علملك وبرهانه البين والواضح، أما أنك تفتي بالقياس والظن فهذا لا يجوز لك حتى تضع برهانك الذي بسببه توصلت لفتواك أم تريد في كل مرة إن رأينا القمر ووافق ذلك ما تظنه حضرتك ثم نقول لقد صدق أخينا البصيرة في فتواه؟
    كلا وربي الله فذلك ليس بحق حقيق ولا تخالف ما تعلمت من الحق بل عليك حين تضع ما توصلت له أن تبين لنا طريقة حسابك التي بنيت عليها ما تقول بشرط أن تكون طريقتك منطقية وعقلية وعلمية، أم كيف تريدنا أن نصدق فهل لكونك من طلاب الإمام المهدي عليه السلام؟ ولكن الله لم يجعل أحداً من طلاب علم الإمام المهدي عليمٌ بآية الإدراك إلا بما قد علمهم به إمامهم، وذلك لا يكفي بعد لمعرفة غرر الأشهر المدركة على الإطلاق ما لم يسبقها مباشرةً أشهر صدرت بشأنها العديد من البيانات المفصلة لها.

    ألا والله الذي نفسي بيده الذي خلق كل شيء فقدره تقديرا لن تستطيع يا حبيبي في الله البصيرة تحديد غرر الأشهر المدركة لا أنا ولا حضرتك ولا أكبر فطاحلة العالم فمنذ متى علمنا بأسرار الإدراك وأسرار الحساب في الكتاب؟
    لذلك عليك يا حبيبي في الله أن تضع قولك عاماً كما أفعل أنا فمن ثم تصيغ القول وفق العقل والمنطق الرياضي للتذكير ثم تنظر إن امتلكت برهاناً ناصعاً فمن ثم تحدد غرة الشهر وإن لم تملك فلا تتجرء على الله فهذه فتوى ولا أطن أن الله قد علم بالإدراك شخصاً غير صاحب البيان الحق للقرآن كون الله يريه الآيات بالرؤى في الأفاق فيعلم بالإدراك ثم يربط ذلكم البرهان العلمي التطبيقي بعلمه النظري الرياضي لأسرار الحساب فمن ثم يفتي بالحق فيجعل فتواه بالساعة والدقيقة والثانية لا شك ولا ريب متحدياً بذلك كافة خلق الله أجمعين.

    ألا إن ما يخص أنصار الإمام المهدي وطلاب مدرسته هو معرفة الشهر المدرك من خلال ليلتي البدر كون الإمام المهدي وضع القواعد الخاصة بذلك، وكذلك نستطيع تحديد غرر بعض الأشهر المدركة أولاً لقياسها بأشهر سابقة عن طريق عرضها على بيانات الإمام المهدي عن تلك الأشهر، أو أن نرى علماء الفلك يفتون بغروب القمر قبل غروب الشمس، غير ذلك فلا، أما حضرتك فإنك تفعل عكس ذلك كله وما زلنا ننتضر سلطان علمك وبرهانك المبين شهر بعد آخر.

    واسمح لي يا حبيبي البصيرة أنني سأضل أعارضك في كل مرة حتى تضع برهانك المبين بالحق الحقيق أما أن تفتي ولا تضع حتى ربع برهاناً ثم تقول ذلك يخصني فاعلم أن ذلك لا يجوز لك أبداً أبداً أبداً، وأحبك في الله وسلامٌ على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  4. افتراضي

    والسوأل الموجه لناصر محمد اليماني هو: فهل الإدراك نوعين إثنين إدراك أكبر وإدراك أصغر؟ ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم إن آية الإدراك نوعين إثنين وهم إدراك جُزئي للقمر وإدراك كُلي أي كمثل الخسوف. فنحن نشاهد أحياناً خسوفاً كلياً وأحياناً خسوفاً جزئياً، وكذلك آية الإدراك فالإدراك الجُزئي هو أن تشاهدوا أهلة المُستحيل في نظر عُلماء الفلك وذلك لأن الشمس أدركت القمر من بعد ميلاده بقدر عدد من ساعات عُمره الأول ثم يجتمع بها وقد هو هلال ثم يتجاوزها، ثم تتم مُشاهدة أهلة المُستحيل كما سبق توضيحه من قبل، ثم لا يكتمل البدر من أول بدء دخول ليلة الثالث عشر بل يكتمل بعد مُضي ساعات من ليلة الثالث عشر من الشهر.
    وأما الإدراك الأكبر هو أن تدرك الشمس القمر بمنزلة كاملة فلا يُشاهد هلال الليلة الأولى كافة البشر برغم دخول الشهر في غُرته الاولى.
    ولسوف اضرب لك على ذلك مثل في غُرة رمضان {1425} لأن ذلك الإدراك هو من النوع الأكبر بمعنى أن الشمس أدركت القمر بمنزلة كاملة فلم يشاهد غرة شهر رمضان الأولى لعام {1425} أحداً من كافة البشر مُسلمهم والكافر، كون هلال الشهر في حالة إدراك.

    Read more: https://albushra-islamia.com./showthread.php?t=24050



    iهذا متعلق بالادراك وامكانية رؤية الهلال في الخسوف الجزئي وعدم الامكانيه في حالة الخسوف الكلي
    انا سؤالي عن كسوف الشمس فلقد قرات ان الكسوف يحصل دائما في اليوم الاخير من الشهر فكيف يحصل كسوف للشمس في 29 ذوالقعده ويتم التمديد للشهر30 يوما ؟

  5. افتراضي

    []بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    حبيبي في الله أansam لخلل في المنتدى لم أرى مشاركتك وتعيد نفس الجملة فيوم السبت بعد مغيب الشمس بالشفق تقصد? ، وقد كنت تذكرت من وصفك أمرا وذكرني لأحدهم في المشروع الإسلامي للاهلة في شهور مضت أعجبني وصفه فقد قال في احد مشاركاته برؤيا الهلال شكله من صعوبة رؤيته كخيط العنكبوت
    حبيبي في الله أسد تعز اجتمعت الشمس بالقمر وهو هلال فقد ولد الهلال من قبل الكسوف فلذلك لم تعد تلك المسلمة الفلكية سارية المفعول في عصر الإدراك ولذلك أقرأ نفس البيان
    حبيبي في الله علاء الدين نورالدين لماذا القسم!! وإني احترم غربلت الحق والوقوف أمام المعلومة حتى تمحص لكن ما ان يتبين بالدليل فذلك يعد عناد!

    فإذا أنت تابعت الشهور التي مضت لوجدت تحدي وقلنا بتحديد الغرة وذاك شأنك ان ظننت وظللت على ما تظن والمهم النتيجة وأما أسلوب الوصول للمعلومة فذلك ليس من الضروري أن أقدمه واعيد
    للتوضيح
    أخي الكريم لاتعاين الناس بعين طبعك فأنت تقيس وتظن ان الكل يقيس! واخبرناك اني أحسب لا أقيس واخبرتك ان الحساب صدق في شهور مضت وسلطان العلم فيها حساب كان فإذا صدق ما اذا تريدني ان افعل ! وأيضا دع ذلك كله واجعل القمر هو الحكم فذلك شرط الأمام في تحديه بأية الإدراك فلم يقل لهم حسابي كذا وكذا فيضبطون الحساب ومن ثم يطفون آية الإدراك بل كان يحيلهم للقمر ليحكم بابداره ليلة الخامس عشر من الشهر بعد مرور أربعة عشر يوما في الإدراك الجزئي وثلاثة عشر يوما في الإدراك الكلي لكنهم هذا الشهر سيتفاجاوون أو بالأصح سينهبلون!
    المهم اكتمال البدر وغروبه عند صلاة الفجر. ولا تأتي بتحليلات ليست صحيحة كونك تذكر أن الابدار صار ناقصا! ولم نرد على ذلك إلا بمشاركات شهر شوال وبينا سبب النقص الظاهر لبعض اليوم ولايزال الابدار يكتمل لليلتين . وكذلك شهر ذو القعدة واجيبك ان الإدراك كان بضحي يوم الخميس الاكتمال خلال يوم السبت ولذا ظننتم ان الصورة في ذي القعدة ان القمر ليلة السبت ناقص و لذلك ما ان رأيتم نقصه إلا أراكم تقولون بتحليلات غريبة وذلك في أكثر من شهر مضى أيضا قد ذكرت أن الصور التي التقطه وا ليوم الاحد في ذي القعده وأتت بها الفاضلة الزهراء للعالم الفلكي تادرس وقد بينت في تلك المشاركة توقعي ولماذا انتصف هلال تربيع الأول ليوم الاحد وتبين في الابدار ما قلته من قبل الحدث. وأراك ستعاود ولكني سأنتظر التربيع الأول لذى الحجة فالادراك قبل الفجر

    قلنا شرطا مهما وهو أن تجعل القمر هو الحكم.
    وحبيب النعيم الأعظم حبيبي لذا نحبكم في الله
    [/CENTER][/SIZE][/COLOR]
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  6. افتراضي ما لها إلا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم و أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك .



    مقارنة بليلة ست لذي القعدة ؟


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    هذا تذكير من رمضان إلى ملهم الهندي وانصحه ان كان يتابع المنتدى بأن يدعو الله من قبل خسوف القمر ليلة الأحد فعجل بالبيعة هداك الله وجميع المسلمين



    اقتباس المشاركة 194271 من موضوع سوف تدرك الشمس القمر في هلال رمضان 1436 حسب إعلان علماء الفلك...!

    [quote=البصيرة;193570]
    اقتباس المشاركة : فاطمة الزهراء
    سلام الله على الاحبّة المكرمين و رحمته تعالى وبركاته و نعيم رضوانه الأعظم
    و كدليل على إدراك شهر رمضان إليكم ما وجدت والكلّ مطّلع على بيانات الإمام عليه السلام حول الإدراك



    [/quote

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيكم على الوثيقة وتصويرها

    شهادتي إني رأيت التربيع الأول أكمل منزلته
    ليلة الأربعاء بعد مغيب شمس الثلاثاء 23 يونيو 2015
    مع العلم أن بعد مغيب الشمس لم يكن تماما قد أكمل الطور حتى إذإ جن اليل شيئا فشيئا
    وقبل مغيب القمر بعشرين دقيقة تقريبا وذلك بعد مرور ساعة الا ثلاث دقائق من منتصف الليل
    يتضح اكتمال التربيع الأول
    فأصبح شكل القمر نصف دائرة مستوية الطرف بالضبط
    ولذا فإن الإدراك قد تم لليلة واحدة
    وإن غرة الشهر هي ليلة الأربعاء
    كما ذكرنا ذلك سابقا.
    والامتحان النهائي عند اكتمال البدر.
    وأقول سيكتمل القمر قبل مغيبه بعشرين دقيقة في مدينتي وتختلف كل مدينة عن الأخرى في وقت المغيب ولكن في مدينتي البدر في ليلة الأربعاء بعد مغيب شمس الثلاثاء. ان شاء الله أما اكتماله فيكون الفجر لليلة الأربعاء
    ............
    إضافة مهمة.......واكتمال البدر لا يري إلا بالفجر لشهرنا هذا رمضان 1436 ه عندما يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر يعني وقت الإمساك والأذان الفجر بالحق وليس حسب ماهو موضوع في رزنامة الصلاة لانها خطأ وسيكون اكتمال البدر ومن ثم يغيب القمر بعد ذلك بعشرين دقيقة
    .... ........... .............
    اما بالنسبة لشخص مشاهد بالعين ويكون غير معتمد على تقويم الصلاة المطبوعة
    فأقول إذا ما حسبته صحيح ولينظر في ساعته
    فأقول بالنسبة لمكة المكرمة وبالنسبة لصنعاء اليمن
    فإن اكتمال البدر سيكون من قبل ساعة من وقت صلاة الفجر الحق بظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر يعني تقريبا الساعة الرابعة صباحا سيكتمل البدر وسيغيب ولازال الخيط الأسود في السماء
    مكة المكرمة اكتمال البدر بحوالي ثلاث وأربعين دقيقة قبل صلاة الفجر والامساك للناظر بالعين
    صنعاء اكتمال البدر بحوالي ساعة وإحدى عشر دقيقة من قبل صلاة الفجر والإمساك للناظر بالعين
    انتهى الاقتباس من فاطمة الزهراء
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بتاريخ اليوم 30 يونيو 2015صدر عن ملهم هندي بيان عن خسوف بدر ذي الحجة
    وبحسب بيانه إذا حساباتهم تؤكد الإدراك و أن الأربعاء هي كانت غرة رمضان وبذلك ناقض بيانه الذي ارفقته اختنا الفاضلة فاطمة الزهراء.

    لأنه يقول ان الاثنين سيكون فجره اكتمال البدر وخسوف القمر في منتصف الشهر كما هو معروف
    فإذا تتبعنا حديث رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام (يوم صومكم يوم نحركم) فعليه حسبنا من العاشر من ذي الحجة الأربعاء إذا ليلة. الخامس عشر هي الاثنين وإليكم
    ما نقلته الصحف

    http://www.alyaum.com/article/4076286
    خسوف كلّي للقمر بالمملكة منتصف شهر ذي الحجة

    واس - الرياض
    تشهد سماء المملكة في منتصف شهر ذي الحجة المقبل - بقدرة الله عز وجل - أول خسوف كلي للقمر هذا العام يمكن رؤيته من جميع مناطق المملكة بسبب وقوع الأرض بين الشمس والقمر ورميها بظلالها على القمر تاركته في ظلام يدوم لأكثر من ساعتين ونصف تقريبًا.

    أوضح ذلك الباحث الفلكي في قسم علوم الفلك والفضاء بجامعة الملك عبدالعزيز ملهم بن محمد هندي، مبيناً في حديثه لوكالة الأنباء السعودية أن القمر سيبدأ الدخول خلف ظل الأرض في تمام الساعة 4:07 من فجر يوم الاثنين الموافق 15 ذي الحجة، ويكتمل دخوله خلف ظل الأرض في تمام الساعة 5:11 صباحًا، ويغرب على أفق مكة الساعة 6:12 صباحًا قبل أن ينجلي من الظل، مستغرقاً في ذلك ثلاث ساعات وعشرين دقيقة.

    وأفاد أن الخسوف الكلي للقمر سيكون الأخير - بقدرة الله عز وجل - الذي يشاهد من المملكة هذا العام، وسوف يعود في منتصف شهر ذي القعدة من عام 1
    439هـ
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    والآن التحدي الذي ان شاء الله سيظهر أمام العيان أني أقول باية الإدراك كتلميذ من مدرسة الإمام المهدي المنتظر ولكن في هذا التحدي لا امثل إلا نفسي
    وأقول أن غرة شهر ذي الحجة ستعلن أنها بعد مغيب شمس الاحد أي ليلة
    الإثنين بتاريخ14سبتمبر 2015


    انتهى الاقتباس
    اخي الحبيب ارجوا ان لا يعلن احد من الانصار عن غرة الشهور او مثل ذلك (على العام قبل بدء الشهر) حتى لا يظهر مضهرنا امام عامة الناس من لا يعلم بالفلك اننا كاذبون وارجوا التوقف جميعاً عن حوار العلماء او من له علم بالفلك خارج المنتدى اطلاقاً لانه مهما حاولتم اقامة الحجة فاي عالم بالفلك يمكن يقيم عليكم الحجة ظاهر الامر امام من يعلم بالفلك فنكون نحن الخاسرين بالنزال فعلمنا قليل جدا بالادراك ولدي كثير من الفرضيات لكني اصلا ليس لدي دليل لذلك لا اتكلم بها اضافة الى اني توقفت مدة طويلة عن البحث في هذا الامر لان الخوض في علم الفلك فتنه كبيره واعلم كثير من الاسباب الذي جعلت من العلماء من لا يات لحوار الامام بهذا الشأن . لذلك ارجوا التوقف تماما في الحوار عن الادراك خارج المنتدى ومن يريد من العلماء الحوار فليأتِ الى المنتدى وسيجيب عليه الامام حصرياً واؤكد لكم ان الفخوخ في بيانات الادراك كثيرة جدا جدا وخاصة الحوار الذي كان بين ملهم و الامام
    ارجوا ان يتم نقل الموضوع الى قسم الانصار


    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    حبيبي في الله الأنصاري ياسين الموضوع منذ أكثر من شهر بتحصيل حاصل نقله ولا أجد داع لكل هذه الضجة في الموضوع وعني فإني لم أعلن بل أقول إذا كذا فهي كذا ومن ثم البدر يحكم ولم أقل اسمعوا غرة الشهر هي كذا بل أقول اني لا أقيس وإني أحسب واتحدى لانى أحسب ولو كنت أقيس لما تجرأت على التحدي ولذا عندما تعارضون أيها الأحباب وتظنون فذلك لأن الصور وأشكالها هي التي توقعكم في الفخوخ وأية الإدراك واضحة للعيان وبيانات الامام واضحة واعلانه عن سبب ولادة الهلال من قبل الاقتران. ومن لايحسب لا يحق له أن ينبري للتحدي لأن الصور ستوقعه في الخطأ وعندما أقول الحساب لا أقصد حساب العواجيز 354 بعد الأصابع مع أن حساب العواجيز استانس به للاطمئنان ولكنه ليس الحساب المعول والذي قمت بالتحدي على أساسه
    وإذا غلطت مرة واحدة فلكل حادث حديث لكننا لازلنا نقول أن باالادراك الثاني الأحد هي ليلة المنتصف أي ليلة الخسوف ولكن الإدراك الذي أشير إليه وانتبهنا له فقلنا باصطلاح جديد مكبر (فتكون المنزلة زائدة) حصل بالسبت ومع ذلك الخسوف بالاحد
    وأني أشارك وهذه المرة الخامسة على صحتها أن شاء الله ولعل أحدهم ينبري من له خبرة في علم الفلك وفي حينها ما كان من الامام إلا أن يفصل بالحق. وتجد الامام ينزل بيانا وتجد مثال ذلك كرده على العالم الفلكي لوط .
    لعل بينة الإدراك تتضح في يوم الأربعاء في يوم النحر بحسب الرؤية الشرعية ولكنهم جعلوها ليلة عرفة. فلاحظ حتى الآن لم اتسرع . وعلى العموم إذا اجتمع معكم من الأنصار على رأيكم أحد فردي اني ساظل على قولي بعد أن وضحته وجعلنا الحكم هو القمر
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  10. افتراضي ما لها إلا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم و أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك .

    تحية للأحبة من عند الله مباركة طيّبة
    ريثما تصلني صور للتّربيع الأول لليلة البارحة و الليلة شهادتي برؤية عيني: الهلال أكبر من ليلة ثمانية يبدو وسطه منتفخ و لونه يميل للبرتقالي يشبه لون الرمل








    هناك قول أحببت أن أضعه هنا
    Haithem Albeik التربيع الاول سيكون غدا في الساعة 12 مساءا
    وولادة القمر كانت في 13 سبتمبر الساعة التاسعة واثنان واربعون دقيقة و35 ثانية صباحا
    ‏20 سبتمبر‏، الساعة ‏07:31 مساءً

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

المواضيع المتشابهه
  1. فلتكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين، ولسوف تعلمون أنّه ليس بقسم كافرٍ ولا فاجرٍ؛ بل قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 08-08-2023, 05:34 PM
  2. وقد اقترب النبأ العظيم وأنتم عن الحقّ معرضون، ولسوف تعلمون يا معشر المعرضين.
    بواسطة ابو محمد الكعبي في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-04-2017, 02:58 PM
  3. [ فيديو ] فلتكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين، ولسوف تعلمون أنّه ليس بقسم كافرٍ ولا فاجرٍ؛ بل قسم المهديّ المنتظَر بالحقّ ..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2016, 06:37 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-02-2016, 11:58 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 03:50 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •