الموضوع: البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..

النتائج 581 إلى 590 من 852
  1. افتراضي

    الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

    - - - تم التحديث - - -

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب وبرحمتك يَا أرحم الراحمين

  2. افتراضي

    Hendaklah setiap orang dari mereka semua, dari kalangan yang telah Allah SWT perlihatkan kepada mereka terhadap bayanku ini, agar membuat pernyataan, keterangan yang haq padanya dari Allah, lalu menguatkan dan menegaskan kesaksian terhadap hakikat ini di dalam hatinya dengan bersumpah demi Allah yang menghidupkan tulang belulang yang telah hancur luluh, Tuhan langit dan bumi serta apa yang ada di antara keduanya, Tuhan Pemilik Arasy yang agung, bahawasanya apa yang dinyatakan oleh Imam Al-Mahdi Nasser Muhammad Al-Yamani pada keterangannya ini, mengenai hakikat-hakikat di dalam hati kaum yang Allah mencintai mereka dan mereka mencintai Allah, benar-benar dapat dirasakannya dan ianya ada, hadir dalam hatinya tanpa syak dan ragu lagi. Maka ingatlah kalian akan firman Allah SWT: dan janganlah kamu [para saksi] menyembunyikan persaksian. Dan barangsiapa yang menyembunyikannya, maka sesungguhnya ia adalah orang yang berdosa hatinya; dan Allah Maha Mengetahui apa yang kamu kerjakan. (283)
    Maha Benar Allah Yang Maha Agung. [Al-Baqarah]
    وعلى كلٍّ منهم ممن أظهرهم الله على بياني هذا أن يُلقي بشهادة الحقِّ عنده من الله، ويُزكِّي الشهادة على هذه الحقيقة في قلبه بالقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّه قد وجده حاضراً في قلبه لا شك ولا ريب، فتذكروا قول الله تعالى: { وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ }
    صدق الله العظيم (البقرة: 283). 2:283


    Dengan Nama Allah Al-Wahid, Al-Qahhar, Ar-Rahman, Ar-Rahiim, penguasa kerajaan langit dan bumi, sholawat dan salam ke atas seluruh Nabi Allah, para pemimpin yang menegakkan Kitabullah, dan ke atas semua orang yang beriman kepada Allah Tuhan Semesta Alam pada setiap masa dan tempat, yang tidak menyekutukanNya dengan sesuatu apapun hinggalah mereka bertemu Tuhan mereka dengan hati yang suci bersih, sedang mereka itu berada di dalam keselamatan dan kedamaian...
    ,بسم الله الواحد القهّار المسيطر على ملكوت السماوات والأرض
    ..والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله وأئمة الكتاب وجميع المؤمنين بالله ربّ العالمين لا يشركون به شيئاً في كل زمانٍ ومكانٍ حتى يُلاقوا ربَّهم بقلوبٍ سليمةٍ وهم آمنون


    Aku bersumpah demi Allah yang menghidupkan tulang belulang yang telah hancur luluh, Tuhan langit dan bumi serta apa yang ada di antara keduanya, Tuhan Pemilik Arasy yang agung, bahawasanya apa yang dinyatakan oleh Al-Imam Al-Mahdi Nasser Muhammad Al-Yamani pada keterangannya ini, mengenai hakikat-hakikat di dalam hati kaum yang Allah mencintai mereka dan mereka mencintai Allah, benar-benar dapat dirasakanku dan ianya ada, hadir dalam hatiku tanpa syak dan ragu lagi.

    Salam ke atas para utusan, dan segala pujian hanya layak bagi Allah, Tuhan Seluruh Alam..
    ..سلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين

    Anshar Allah and Hamba-Nya, pengabdi Kenikmatan Teragung, Nikmat Keredaan Allah.
    .الأنصارالله وعبده ,عبد النَّعيم الأعظم ,النَّعيم رضوانَ الله
    ____________________


  3. افتراضي

    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه إني قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب
    فولله لن أرضى بشيء حتى يرضى الله في نفسه.
    وأعوذ بالله العلي العظيم أن أرضى بشيء حتى يرضى حبيب قلبي ربي (النعيم الأعظم)
    وأسأل الله العظيم بحق رحمته التي كتبت على نفسه وبحق نعيم رضوان نفسة وبحق
    لا إله إلا الله أن يثبتنا على العهد في الدنيا والآخرة.
    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ)
    محمد أحمد الجعدي

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم

    اللهم ارحم مَن راس ماله الرجاء و سلاحه البُكاء و اغفرلنا و لضالین یا رب العالمین

    سمعنا و اطعنا غفرانک ربنا و الیک المصیر
    اللهم انا نعوذ بک ان نرضی حتی ترضی
    والسلام علی المرسلین و الحمد لله رب العالمین

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الذي خلقنا وجعل لنا السمع والابصار والافئده والتي سنسأل عنها
    وهل جزاء الاحسان إلا الاحسان
    وعليه اقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السموات والارض وما بينهما ورب العرش العظيم الذي خلق الانسان من صلصال كالفخار وخلق الجان من مارج من نار حبيبي الله الذي صورنا فاحسن صورنا
    الذي يرسل علينا السماء مدرارا ويجعل لنا جنات ويجعل لنا انهارا اني وجدت ان نعيم رضوان ربي لهو النعيم الاعظم من جميع ملكوت ربي وانه الغايه من خلقنا واشهد الله وكفا بحبيبي شهيدا ان النعيم الاعظم غايتي
    في الدنياء والاخره وان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله واني لن ارضى بملكوت السموات والارض ومثلها معها الي ما لا نهايه حتى يرضى حبيبي اللهي الحق الذي احبه بالحب الاعظم واسال من الله الثبات واساله ان لا يمتني حتى نجعل الناس امه واحده تعبده وحده لا تشرك به شي وحتى افوز بغايتي وبعدها لا يبقيني ساعه فما هي الحياة الدنياء بالنسبه لي إلا لهذا الهدف واشهد الله اني منافس لمن احبهم بحب ربي للامام المهدي الذي صدق وبالحق نطق وجميع الانبياء والمرسلين وعباد النعيم الاعظم لاكون احب واقرب عبد الي نفسه واني لن ارضى حتى يرضى حبيبي لا متحسر ولا حزين ولا غاضب ولهذا خلقنا ولمثل هذا فل يعمل العاملون ولسوف يرضى
    (ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب)

  6. افتراضي


    اقتباس المشاركة 4464 من موضوع ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..

    ( الإعلان عن مكان تابوت السكينة وأصحاب الكهف والرقيم )

    - 1 -

    الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    03 - جمادي الآخرة - 1427 هـ
    29 - 06 - 2006 مـ
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــــــ



    ناصر محمد اليمانيّ يُعلِن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ مِن أنفسهم للعالمين ..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    مِن الناصر لمحمدٍ الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ إلى علماء المسلمين في جميع الأقطار وبالذّات في القُطر العربيّ (الجمهوريّة اليمنيّة)، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملإ الأعلى إلى يوم الدّين، ثم أمّا بعد..

    يا معشر علماء الأمّة، لطالما رجوتكم وتوسلت إليكم أن تخبروني عمّا يدور في أنفسكم تجاه شأني أنا المدعو (ناصر محمد اليمانيّ) فوجدت إجابةً موحدةً منكم مِن الذين اطّلعوا على الخبر من علماء الأمّة في الإنترنت العالميّة ألا وهي الصّمت الرهيب فلا آمنتم بأمري ولم تكفروا به! ذلك لأنّكم في حيرةٍ مِن أمري وتقولون في أنفسكم لربّما ناصر محمد اليمانيّ يدعو إلى الحقّ وإلى صراطٍ مستقيمٍ، غير إنكم غير موقنين بشأني فيكم وغير موقنين بالآيات التي نبأتكم عنها في خسوف القمر النذير والذي حدث في رمضان 1425 هجريًّا، وكذلك لا توقنون بأنه حقًّا قد أدركت الشّمس القمر في هلال رمضان 1426، وكذلك وجدت هذه الحقيقة التي في أنفسكم قد نبّأ عنها القرآن قبل أن تثْكلكم أمهاتكم وأمهات آبائكم وأنكم لن توقنوا بشأني حتى أُبيّن لكم آياتٍ جعلها الله لكم من أنفسكم عجبًا، ألا وهي أصحاب الكهف والرقيم قد جعلهم الله من الأشراط الكبرى للساعة وذلك لتعلموا أنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها.

    يا معشر علماء الأمّة، وتالله لا أعلم بأحدٍ غيري يعلم بحقائق أصحاب الكهف حتى محمد رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - لا يعلم ما هو شأن أصحاب الكهف غير الظاهر من أمرهم، ولربّما يودّ أحدكم أن يُقاطعني ثم يقول: "اتَّقِ الله، فهل تزعم بأنّك أعلم من محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم؟" فيزبد ويربد علينا كالبعير الهائج. فأقول: ثكلتك أمّك، أنا أولى بمحمدٍ رسول الله منك بالحُبِّ والقُرب والعلم والتّصديق غير أنّ الله لم يُخبِر محمدًا رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - بشأن أصحاب الكهف، ذلك بأنّ شأنهم لا يخصّه بل يخصّ شأن المهديّ المُنتظَر ولا غير ذلك. قال الله تعالى:
    {
    وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا ‎﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [الكهف 22]. أي مِن أهل الكتاب، وذلك لأنّ عِلم محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم مُقتصرٌ على عِلم جبريل المُعَلِّم عليه السلام، فإذا كان لا يعلم المُعلِّم فكيف يعلم التلميذ؟! ولربّما يودّ أحدكم أن يُمَزِّقني بأسنانه مُستشيطًا غضبًا: "بل حتى تزعم بأنّك أعلم حتى من جبريل عليه الصلاة والسلام!" فأقول: مهلًا يا قوم إنه لا يعلم حقيقتهم أحدٌ مِن جنود الله في السماوات ولا في الأرض غير المهديّ المنتظَر، وذلك لأنّ الله لم يستعِن في تدمير قوم أصحاب الكهف بأحدٍ من جنوده لا في السماوات ولا في الأرض ليضرِب الله لكم مثلًا بأن من جاهد فإنما يجاهد لنفسه وإنّ الله لغنيٌّ عن العالمين، وأن لو يشاء الله لانتصر من أعدائه ولكن ليبلوَ بعضُكم ببعضٍ.

    يا معشر الأمّة تعالوا لأنبّئكم بحقيقة أصحاب الكهف وأفصّل لكم شأنهم من القرآن تفصيلًا لعلكم تعلمون بأني حقًّا آتاني الله علم الكتاب ولم يؤتِني عِلمًا
    من الكتاب بل علم الكتاب أي العلم كلّه جُملةً وتفصيلًا، فلنُبحِر سويًّا في قصة أصحاب الكهف مُستنبطين حقائق قصّتهم من القرآن العظيم.

    أولًا: قوم أصحاب الكهف ..

    وهُم أهل قريةٍ مِن القرون الأولى مِن قَبْلِ إبراهيمَ ولوطٍ وشُعيبٍ ومِن بعد نوحٍ وثمودَ، بعَث الله رسوله
    إلياسَ عليه الصلاة والسلام لينذر أصحاب الرَّسِّ، ويقصد بالرَّسِّ أي الجبل، والرَّواسي أي الجِبال ومفرد الرَّواسي (الرَّسّ) أي الجبل، وذلك جبلٌ صغيرٌ يقطن عليه قوم أصحاب الكهف وهو بما يسمونه (حمّة ذياب بن غانم) وموقعه في أعلى مكانٍ في الجزيرة العربيّة، وأرفع مكان في الجزيرة العربيّة هضبة صنعاء، وأرفع مِن صنعاء ربوة ذمار، وأرفع مكان في ربوة ذمار؛ وأرفع مكان في محافظة ذمار منطقة حورور، وأرفع من حورور منطقة الأقمر والتي توجد به حمّة ذياب والبعض يسمونها (حمّة كلاب) تعليقًا و(تريقة) على أهالي القرية الجديدة والذين يقطنون فوق (حمّة ذياب بن غانم) كما يسمّيها بعض المؤرخين وأما اسمها الحقيقي المذكور في القرآن (قرية الرسّ) أي قرية الجبَل وهو بما يسمونه أهل الجغرافيا (التل) وأما أهل ذمار فيسمونه (الحمّة)، واسمها الحالي (حمّة كلاب) وتقع إلى الشرق من مدينة ذمار والتي يسمّيها القرآن قرية (أصحاب الرَّسِّ) أي أصحاب قرية الرَّسِّ، والرَّسّ كما ذكرنا مُفرد رواسي.

    ونعود لمواصلة القصة فقد بعَث الله عبده ورسوله
    إلياس عليه الصلاة والسلام إلى قرية أصحاب الرَّسِّ، وشَدَّ الله أزره بفتًى شابٍّ فجعله الله نبيًّا مع إلياس يدعو قومه إلى عبادة الله وحده وترك عبادة الأصنام، ثم آمَن لهم فتىً شابٌّ آخر ثم شدّ الله أزرهم به وجعله نبيًّا ثالِثًا، والفِتية الاثنان جعلهما الله أنبياء مثلهم كمثل هارون أخو موسى ألقى الله الرسالة لموسى وشدّ الله أزره بأخيه هارون نبيًّا ووزيرًا وكذلك رسول الله إلياس عليه الصلاة والسلام هو مَن تلَقّى الرسالة مِن ربّه أما الفتية الذين آمنوا بربّهم مُصَدّقين دعوة رسول الله إلياس فقد زادهم الله هُدى وعِلمًا وجعلهم أنبياء مع نبيّ الله إلياس ليدعوا أصحاب الرَّسِّ إلى ترك عبادة الأصنام تلبيةً لدعوة الحقّ وأن يعبدوا الله وحده لا شريك له، ولكنّ أصحاب الرَّسِّ هدّدوهم وتوعّدوهم لئن لم ينتهوا من هذه الدعوة التي تسببت في غضب الآلهة وإمساك قَطْرِ السماء وأنّهم لم يروا خيرًا منذ ظهور هذه الدعوة لذلك: {قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ ۖ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨} صدق الله العظيم [يس 18]، ثم أرادوا المكر بهم فاختبأوا في كهفهم كما اختبأ محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - وصاحبه في الغار من مكر الكُفار، وبعد اختفاء إلياس والفتية الأنبياء الاثنين جاء رجلٌ من أقصى المدينة يسعى وكان يكتم إيمانه؛ بل هو الوحيد الذي آمن وكتم إيمانه؛ بل لا يعلم به حتى إلياس ووزراؤه المُكرّمون، ولكن هذا الرجل المؤمن سِرًّا مثله كمثل مؤمن آل فرعون الذي كان يكتم إيمانه حتى إذا سمع بالمكر ضدّ موسى وقَتْلِهِ استشاط غضبًا فلم يستطِع أن يكتم إيمانه ثم وعظ قومه وقال لهم قولًا بليغًا وكذلك هذا الرجل حين سمع بالمكر ضدّ أنبياء الله استشاط غضبًا وجاء يدعو قومه ويعلن إيمانه جَهارًا نهارًا بين يدي قومه وقال مُتحدّيًا: {إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ ﴿٢٥} صدق الله العظيم [يس 25]. ومن ثم قاموا بقتله ولكن حِفاظًا على سريّة أمر أصحاب الكهف لم يُنزّل الله على قومه من بعدُ من جُندٍ من السماء: {وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ ﴿٢٨إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩} صدق الله العظيم [يس 29].

    فقد خسف الله بأصحاب الرَّسِّ فابتلعهم وقصورهم جَبَلُ الحمّة فغاصت قصورهم في بطن جبل الحمّة بكُن فيكون؛ صيحةً واحدةً فإذا هم خامدون مباشرةً بعد قتلهم للداعية الذي أعلن إيمانه بين أيديهم، وأمّا رسول الله
    إلياس والفتية الأنبياء المُكرمين فلا يزالون مُختبئين في كهفهم نظرًا لتهديد الوعيد: {لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١٨} صدق الله العظيم [يس 18]، وبعد صحوتهم لم يعلموا ماذا حدث لقومهم من بعدهم وأراد رسول الله إلياس أن يبعث أحد الفتية إلى المدينة ليأتي لهم بطعامٍ ويلزم الحذر والمراقبة، وقال: {إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذًا أَبَدًا ﴿٢٠} صدق الله العظيم [الكهف 20]. غير أن الرجل خرج إلى باب الكهف فلم يرَ قرية قومه في أعلى الحمّة وكأنّ الأرض ابتلعتهم فلم يروا لهم أنوارًا أو أيَّ أثرٍ أو ضجيجٍ مع أنّ الوقت من الليل لا يزال مبكرًا، فأدهشهم هذا الصّمت الرهيب فلم يسمعوا حتى نهيق حميرهم أو نُباح كلابهم فأدهشهم الأمر، ومن ثم قرّروا الانتظار إلى الصباح حتى يتبيّن لهم أمر قومهم أين ذهبوا وماذا حدث لهم من بعدهم، فعادوا إلى كهفهم مرةً أخرى فناموا نومةً أخرى؛ النّومة الكُبرى من ذلك الزمن ولا يزالون في سُباتهم إلى هذه الساعة: {لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا ﴿١٨} صدق الله العظيم [الكهف 18].

    فهل تدرون لماذا الرعب يصيب من اطّلع عليهم؟ إنه ليس كما تظنّون بأنه من طول أشعارهم وأظافرهم نظرًا للمدة الطويلة؛ ذلك تأويلٌ بالظنّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئًا، ولو كان هذا التفسير صحيحًا لما قالوا عِند لبثهم الأول:
    {
    لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ} [الكهف:19]؛ لكان تبيّن لهم بأنهم لبثوا كثيرًا نظرًا لطول أشعارهم وأظافرهم، ولكنهم لم يروا من تفسيركم شيئًا لذلك قالوا: {لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ}، وكذلك تفسيركم والأسطورة بأنه ذهب بالعملة ومن خلالها اُكْتُشِفَ أمرهم! بالله عليكم هل هذا تفسيرٌ منطقيٌّ؟! ولو كان كذلك لنبّأهم هذا الرجل بشأنهم وقصّتهم كما يقول المثل المصري من طأطأ لسلام عليكم، ولكنّا نجد الذين عثروا عليهم لم يحيطوا بشأنهم شيئًا، على العكس تَجادلوا في شأنهم واختلفت توقعاتهم في شأنهم ومن ثم ردّوا علمهم لخالقهم فقالوا: {ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً ربّهم أعلم بِهِمْ} صدق الله العظيم [21:الكهف].


    فمن أين جئتم بعلمهم وأخبارهم فنحن نَجِد القوم الذين عثروا عليهم لم يحِطهم الله بشأنهم شيئًا غير أنّ أهل العلم رَأَوْا بأنّه لا بُدّ أنّ لهم شأنًا في الكتاب إلى أجلٍ مسمّى وأنّ الله لم يبقِهم عبثًا فقرّروا أنْ يبنوا عليهم مسجدًا وذلك حتى يأتي بيان شأنهم المُقَدَّر في الكتاب.

    وقد جاء الهدَف مِن بقائهم وهو لتعلموا بأنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها فقد جعلهم الله مِن علامات الساعة الكبرى وكذلك الرَّقيم المُضاف إليهم مِن علامات الساعة إنه عبد الله ورسوله المسيح الحقّ عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام والذي ذكره الله في أوَّل سورة الكهف: {وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا ‎﴿٤﴾‏ مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا ‎﴿٥﴾}
    صدق الله العظيم [الكهف].

    وكذلك أنتم يا معشر المُسلمين ليس لكم عِلمٌ بابن مريم وتظنّون بأنّ الله رفعه إليه جسدًا وروحًا؛ بل توفّاه الله رافِعًا روح ابن مريم إليه وأمر الملائكة بتطهير الجَسَد لذلك قال تعالى:
    {وَمُطَهِّرُكَ}. فقد طهّرته الملائكة وجعلته في تابوت السكينة ضِمن آياتٍ أخرى، ويوجد التابوت في نفق أصحاب الكهف في قرية الأقمر التي بجانب حورور في محافظة ذمار، وأُحَذِّر اليهود من دخول تلك المنطقة تحذيرًا كبيرًا وأتحدّاهم أن يحاولوا مسّهم بسوءٍ إن كانوا صادقين فإن كان لهم كيدٌ فليكيدونِ ولا ينظرونِ، والله مُحيطٌ بالكافرين. أولئك قد جعلهم الله وزرائي ولكنّ أكثركم لا يعلمون.

    فانظروا يا أهل اليمن أصَدَقتُ أم كنتُ من الكاذبين، ولربّما تستهزئون بأمري فلا تبحثون عنهم شيئًا حتى يفجّر الله فيكم بركانًا عظيمًا تهتزّ منه أرضكم، فأطيعوا أمري واستخرجوا آيات التَّصديق ليعلم النّاس بأنّ وعد الله حقٌّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها. وأُحَمِّل المسؤولية بالدرجة الأولى
    الرئيسَ اليمنيّ علي عبد الله صالح فافعلوا ما تؤمرون، وإن أردتم مزيدًا من أخبارهم زدناكم ولكنّكم سوف تُشاهدون الحقّ على الواقع الحقيقيّ فابدَأوا بالتابوت؛ تابوت السكينة من آيات مُلكي عليكم.

    فليحمل أحدُ أهل اليمن خطابَنا هذا حتى يسلّمه إلى قرية حمّة ذياب والتي بين حورور والأقمر ذلك بأن القرية التي خَسَف الله بها قرية أصحاب الرسّ توجد تحت أقدامهم، وأما الكهف فيوجد في قرية الأقمر التي بجانب حمّة ذياب ولربّما استخدمه أحد الرعية فجعل فيه القصب غير أنه لا يعلم ما وراء الجدار القديم وإنه لمن الغافلين، فإن رأيتم أهل اليمن صامتون فاعلموا بأنهم لم يبحثوا عن هذه الحقيقة ولكن مَن فيه خيرٌ لنفسه فسوف يهتمّ بهذا الأمر حتى يُبيِّن للعالَم حقيقة المدعو [ناصر محمد اليمانيّ]
    هل يقول الحقّ أم كان من اللاعبين المهديّين الذين وسوست لهم الشياطين بغير الحقّ فضلّوا وأَضلّوا.

    الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم النعيم الأعظم الشهيد الوكيل

    سلام الله عليكم ورحمة وبركاتة ونعيم رضوانة وحبة وعفوة وكرمة وفضلة اما بعد ....

    اقسم بالله العظيم من يحيى العظام وهي رميم رب السماوات والأرض ورب العرش العظيم
    ان ما نطق بة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني اني قد وجدتة حاضراً في نفسي بأني فاعلة ولن اتردد ولو لحظةً واحدة
    في عملة واقسم بالنعيم الأعظم اني لن ولن ولن ولن وابداً لن ارضى حتى يرضى حبيبي الله ارحم الراحمين مهما اعطاني من ملكوت ولو يأتيني الدرجة العالية الرفيعة ويجعلني العبد الأحب والأقرب الية فمستحيل ان ارضى وحبيبي ومتعتي وحياتي وكل مناي متحسراً على عباده الضالين فلن ارضاها قبل ان يرضى في نفسة ومها اتاني من النعم والتأييد في الأخرة فلن اقبل الا برضاة وحتى لو بقيت ابكي وائن على الأعراف خالداً مخلداً الا مالانهايه ولو قال انه لن يتحقق رضاة الا بعد ان نقذف بأنفسنا في النار معهم فيخرجنا ويرضى في نفسة فأسأل الله ان يجعلني اول الواصلين ولسوف انطلق الى البوابة التي هي اشد عذاباً من بوابات النار والله على ما اقول شهيد فلن اقبل الا برضوانه على عبادة الضالين فيكون فرحاً مسروراً واسأله حبيبي ان يهدينا الى الأسباب ليهدي عبادة انهُ سميعً مجيبً للدعاء وانتم على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيداً على مافي نفسي فلن ارتاح ولن اكل ولن امل ابداً في حياتي الأولى حتى يتحقق رضاة فيكونوا امهً واحدة والله حبيبي على مايشاء قدير وفي الأخرة حتى تشفع لعبادة الضالين رحمتة ومغفرتة وعفوة من عذابة وغضبة وسخطة وربي النعيم الأعظم هو الرحمن الرحيم هو ارحم الراحمين
    وسلامً على من اتبع الهدى

    وسلامً على من تدبر البيان الحق للذكر فأبصر وعقل الخبر فينجى من الخطر في الأولين والأخرين وفي الملاء الأعلى الى يوم الدين
    وسلامً على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  8. افتراضي

    الحمدلله والصلاه والسلام على رسل الله من اولهم الى خاتمهم لانفرق بين احد من رسله السلام عليكم ورحمه الله ونعيم رضوانه ياخليفه الله في المعموره وياأخواني الانصار السابقين .. فأقسم بالله العظيم الذي يحي العظام وهي رميم انني لن أرضى بأي نعيم من ادنى درجاته وحتى اعلاها وربي حبيبي غير راض في نفسه متحسر او حزين على الذين ظلمو انفسهم ولم يظلمهم ربي حبيبي شيئا فكيف ترضون بالجنه وبالحور العين فرحين وربي حبيبي متحسر كونه ارحم الراحمين وياعجبي والله ..ياعجبي..
    سبحانك ربي حبيبي ماقدروك حـق قدرك ..وماتفكرو في رضوانك في نفسك ..ياحبيبي ياأرحم الراحمين لن أرضى حتى ترضى لن أرضى حتى ترضى
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  9. افتراضي

    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب.
    اللّهم عهد و وعد عليّ أن لا أرضى حتى ترضى يا حبيبي يا الله و لن أحيد قيد شعرة حتى أراك يا ربّي راضيا لا متحسّرا و لا حزينا.
    قال تعالى:رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ.

  10. افتراضي

    I Mikail Testify the pure testimony about this fact in my heart with oath by Allah Who resurrect the bones from ashes, the Lord of the heavens and the earth and what is in between them, and the Lord of the Great Thrown that what the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni uttered in this statement of his about the facts in the hearts of people whom Allah Love and they love Him that I found it right in my heart with no doubt nor suspicion, so remember the saying of Allah the Most High: {And conceal not testimony. And whoever conceals it, his heart is surely sinful. And Allah is Knower of what you do.} Truthful Allah the Great [Al-Baqara:283

    Alhamdulilah thankyou

المواضيع المتشابهه
  1. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى حقيقة القوم الذين يحبهم الله ويحبونه
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 07-12-2024, 05:16 PM
  2. شهادة بالحق على حقيقة النعيم الأعظم من نعيم الجنة
    بواسطة عمار المصباحي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-06-2024, 06:22 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2015, 05:48 AM
  4. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:30 AM
  5. مزيدٌ من البيان لحقيقة النّعيم الأعظم من نعيم جنّة النّعيم وردٌّ على السّائلين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2013, 09:58 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •