الموضوع: ألا والله لولا عبيد النعيم الأعظم ما أخرج الله من ناره أحداً..

النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. افتراضي ألا والله لولا عبيد النعيم الأعظم ما أخرج الله من ناره أحداً..

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس المشاركة 16251 من موضوع ألا والله لولا عبيد النعيم الأعظم ما أخرج الله من ناره أحداً..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    27 - 06 - 1432 هـ
    30 - 05 - 2011 مـ
    ــــــــــــــــــــــ



    {فَذَلِكُمُ اللّهُ ربّكم الحقّ فَمَاذَا بَعْدَ الحقّ إِلاَّ الضَّلاَلُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ}
    ألا والله لولا عبيد النعيم الأعظم ما أخرج الله من ناره أحداً ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وجميع المسلمين لربّهم إلى يوم الدين..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وجميعكم قرّة عين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وأحبَّكم إلى قلبي أشدّكم تنافساً إلى ربّي من الذين لن يتفضّلوا بربّهم للإمام المهديّ أن يكون الإمام المهديّ هو الأحبّ والأقرب كونه الإمام المهديّ خليفة الله، ومن ثم أقول للذين يتفضّلون بربّهم للإمام المهديّ أقول لهم: فقربة إلى مَنْ تفضّلتم بالله إن كنتم صادقين؟ وقال الله تعالى:
    {فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٣٢} صدق الله العظيم [يونس].

    فلا تكونوا كمثل الذين يتفضّلون بالله لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن يكون هو الأحبّ والأقرب إلى الرب، ومن ثمّ نقول لهم: يا علماء المسلمين وأمّتهم فقربةً إلى من تفضّلتم بالله لمحمدٍ رسول الله أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب؟ ويا سبحان الله وأنتم عبيدُ من؟ أجيبوني إن كنتم صادقين. فاتّقوا الله أحبّتي في الله، فإذا تفضّلتم بالدرجة العالية الرفيعة في جنّة النعيم لمحمدٍ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - فمن ثمّ أقول لكم هذا إذا ملَكَ أحدكم الدرجة العالية الرفيعة فيحقّ له إنْ يشأ أن ينفقها قربةً إلى ربّه ليكون هو العبد الأحبّ إلى نفس ربّه من بين العبيد، ثمّ يتقبّل الله منه كونه فعل ذلك من أجل ربّه أن يكون هو الأحبّ إلى نفس ربّه، ومن ثم يتقبّل الله منه ويجعله العبد الأحبّ إلى نفسه من بين عبيده أجمعين، وحتى إذا أعطاه الله أعلى درجةٍ في حبّه على مستوى درجات أحباب الله أجمعين ومن ثمّ يتبقّى النعيم الأعظم رضوان الله في نفس ربّه؛ فأما الذين يحبّون أنفسهم فلو نال ذلك أحدهم وقال الله له: قد رضيت عنك يا عبدي فلان، وقال ربّك في محكم كتابه:
    {رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ} [المائدة:119].، فهل رضيتَ عن ربّك يا عبدي؟ ومن ثم يكون جوابه: "وكيف لا أرضى عنك ربّي وقد رضيتَ عنّي وأنقذتني من نارك فأدخلتني جنّتك، وليس ذلك فحسب بل وجعلتني أقرب عبدٍ إلى ذات عرشك العظيم، وليس ذلك فحسب بل وجعلتني خليفتك على ملكوت الجنة، وليس ذلك فحسب بل وجعلتني أحبّ عبدٍ وأقرب عبدٍ إلى نفسك من بين عبيدك أجمعين، فكيف لا تكون نفسي راضيةً وقد أكرمتني بذلك كُلّه فماذا أبغي من بعد هذا التكريم!".

    وأما عبيد النعيم الأعظم وتالله لن يرضى أحدهم بذلك كُلِّه، فلو أنَّ الله يؤتي أحدهم درجة خلافة الملكوت كُلّه ويجعله أحبّ عبدٍ إلى نفس ربّه ومن ثمّ يقول الله له: يا عبدي فلان لقد رضيَ الله عنك وكان حقاً على ربّك أن يرضيك تصديقاً لوعدي الحقّ في محكم الكتاب
    {رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ} فكان حقّاً على ربّك أن يرضيك. ومن ثم تجدون ردّهم إلى ربّهم مختلفاً جداً فيقول أحدهم: "هيهات هيهات أن أرضى بذلك كُلّه يا من أحبّه أكثر من عبيده وأكثر من نفسي وأكثر من ملكوته أجمعين في الدُّنيا والآخرة، فكيف يرضى الحبيب وهو يعلمُ أنّ حبيبه الرحمن متحسّرٌ وحزينٌ على نتيجة الامتحان لعبيده كونه وجد الكافرين ضعفي الشاكرين، فأيّ مأساة عليهم هذه وأيّ مصيبة كبرى؟". وينظر إليهم فيقول كلّ واحد منهم: {يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ} صدق الله العظيم [الزمر:56]، وبما أنّ النّدم صار في قلوبهم شديداً على ما فرّطوا في جنب ربّهم فهنا لم يعُد الله غاضباً منهم، بل يقول: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ} صدق الله العظيم [يس:30].

    ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد الذين لا يعلمون فيقول: "بل غاضب عليهم ربّهم". ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ وأقول: إنّما الغضب يستمر في نفس الله عليهم حتى يندموا على ما فرّطوا في جنب الله ويتحسّرون على أنفسهم فيقول كلّ واحدٍ منهم:
    {يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ}، ومن ثمّ ينتهي الغضب في نفس الله بانتهاء التعنّت والكفر بالله والإقرار بالحقِّ والنّدم الشديد، وهنا يذهب الغضب والغيظ من نفس الله وتبقى الحسرة في نفسه على عباده الذين ظلموا أنفسهم، وهو حزينٌ حُزناً شديداً ومتحسّرٌ في نفسه أيُّما تحسّرٍ، وأقسمُ بالله العظيم لهو أشدّ حسرةً من حسرة أمٍّ تنظر إلى ولدها وهو يُطرح في نار الجحيم، فتصوّروا عظيم المدى لحسرتها، فكيف بحسرة من هو أرحم بعباده من الأمّ بولدها (الله أرحم الراحمين)، فتصوّروا عظيم حسرة الرحمن الرحيم يا عبيد الرحمن الرحيم.

    ولربّما يودّ أحد الذين لا يعلمون أن يقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد، أليس الله قادراً أن يغفر لهم ثمّ لا يعذّبهم شيئاً ويدخلهم جنّته بدل أن يمكث متحسّراً عليهم؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: قال الله تعالى:
    {أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِ‌مِينَ ﴿٣٥﴾ مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [القلم]، فكيف تستوي نتيجة المؤمن بنتيجة الفاسق فيدخلون الجنة! وقال الله تعالى: {أَفَمَن كَانَ مُؤْمِنًا كَمَن كَانَ فَاسِقًا ۚ لَّا يَسْتَوُونَ ﴿١٨} صدق الله العظيم [السجدة].

    وقال الله تعالى:
    {وَمَن يُشَاقِقِ الرَّ‌سُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَىٰ وَيَتَّبِعْ غَيْرَ‌ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّىٰ وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرً‌ا ﴿١١٥﴾ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَغْفِرُ‌ أَن يُشْرَ‌كَ بِهِ وَيَغْفِرُ‌ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ وَمَن يُشْرِ‌كْ بِاللَّـهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا ﴿١١٦﴾ إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِ‌يدًا ﴿١١٧﴾ لَّعَنَهُ اللَّـهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُ‌وضًا ﴿١١٨﴾ وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَ‌نَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَ‌نَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُ‌نَّ خَلْقَ اللَّـهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّـهِ فَقَدْ خَسِرَ‌ خُسْرَ‌انًا مُّبِينًا ﴿١١٩﴾ يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُ‌ورً‌ا ﴿١٢٠﴾ أُولَـٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا ﴿١٢١﴾ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ‌ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَعْدَ اللَّـهِ حَقًّا وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢﴾ لَّيْسَ بِأَمَانِيِّكُمْ وَلَا أَمَانِيِّ أَهْلِ الْكِتَابِ مَن يَعْمَلْ سُوءًا يُجْزَ بِهِ وَلَا يَجِدْ لَهُ مِن دُونِ اللَّـهِ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرً‌ا ﴿١٢٣﴾ وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ‌ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَـٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرً‌ا ﴿١٢٤﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فانظروا لقول الله تعالى:
    {وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّـهِ فَقَدْ خَسِرَ‌ خُسْرَ‌انًا مُّبِينًا ﴿١١٩﴾ يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُ‌ورً‌ا ﴿١٢٠﴾ أُولَـٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا ﴿١٢١﴾ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ‌ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَعْدَ اللَّـهِ حَقًّا وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢﴾ لَّيْسَ بِأَمَانِيِّكُمْ وَلَا أَمَانِيِّ أَهْلِ الْكِتَابِ مَن يَعْمَلْ سُوءًا يُجْزَ بِهِ وَلَا يَجِدْ لَهُ مِن دُونِ اللَّـهِ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرً‌ا ﴿١٢٣﴾} صدق الله العظيم، فكيف يصبح كلام الله غير حقّ ويخالفهم سبحانه من ذات نفسه بما وعدهم سبحانه؟ ومن أصدق من الله قيلاً؟ وقال الله تعالى: {وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّـهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ﴿٤٤} صدق الله العظيم [الأعراف].

    ألا والله لولا عبيد النعيم الأعظم ما أخرج الله من ناره أحداً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُولَـٰئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ ﴿١٠٣} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    ولكن يا قوم إنّ عبيد النعيم الأعظم رفضوا جنّة النعيم فاستغلّوا وعد الله لمن رضي الله عنهم فوعدهم برضوانهم عن ربّهم، وقال الله تعالى:
    {رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ} صدق الله العظيم [المائدة:119]. ولكنّ عبيد النعيم الأعظم لم يرضوا في أنفسهم برغم أنَّ الله رضي عنهم وكرّمهم تكريماً عظيماً أدهش العبيد في الملكوت، وتمّ عرض الله لهم ليرضوا في أنفسهم وقال لهم:

    ألم أُنقذكم من ناري وأُدخلكم جنّتي؟ قالوا: "اللهم نعم ولن نرضى". ثم يحاجّون ربّهم بوعده ويقولون: "يا أصدق الصادقين إنك قلت وقولك الحقّ:
    {رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ} صدق الله العظيم". ثمّ يردّ عليهم ربّهم ويقول: {وَعْدَ اللَّـهِ ۖ لَا يُخْلِفُ اللَّـهُ وَعْدَهُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٦} [الروم]، {وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّـهِ} [التوبة:111]، فإن كنتم تريدون أن نرفع درجاتكم في جنّات النعيم فسبق وعد الصدق من ربكم: {وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَىٰ ﴿٣٩﴾ وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَ‌ىٰ ﴿٤٠﴾ ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الْأَوْفَىٰ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [النجم]، فلن نظلم من عملكم شيئاً تصديقاً لوعد الله لكم بالحقِّ في محكم كتابي: {إِنَّ اللَّـهَ لَا يَظْلِمُ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ ۖ وَإِن تَكُ حَسَنَةً يُضَاعِفْهَا وَيُؤْتِ مِن لَّدُنْهُ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿٤٠} صدق الله العظيم [النساء]، ولكنّي ربّكم فعّالٌ لما أريد: {لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ ﴿٢٣} [الأنبياء]، فمن ذا الذي سوف يُحاسب ربّكم لو زادكم من فضله؟ وإن شاء ربّكم زدناكم ورفعنا درجاتكم في جنات النعيم حتى ترضوا في أنفسكم، فهل ترضون لو أنّ ربّكم رفع مقامكم إلى أعلى درجةٍ في جنّات النعيم التي لا تنبغي أن تكون إلا لعبدٍ واحدٍ من عبيدي؟

    ومن ثمّ تعرض لهم الدرجة العالية الرفيعة واحداً واحداً فيأبون ويرفضون أن يرضوا ويحاجّون ربّهم بوعده الحقّ:
    {رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ} صدق الله العظيم، وهنا تعمّ الدهشة كافّة عبيد الله بالملكوت من الجنّ والإنس ومن كلّ جنسٍ فيقولون في أنفسهم: "عجباً لهؤلاء القوم كيف لن يرضوا وقد رضي الله عنهم ويريد أن يرضيهم تصديقاً لوعده الحقّ {{رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ}}! فكيف يرفض كلّ واحدٍ منهم أرفع درجةٍ في جنات النعيم؟ إن هذا لشيء عُجاب أمر هؤلاء القوم الذين يحبّهم ويحبونه".

    ومن ثم يسمع الملأ نداء الربّ إلى قومٍ يحبّهم ويحبّونه فيقول: يا عبيدي ألم ترضوا في أنفسكم وقد عرضنا لكلّ واحدٍ فيكم أرفع درجةٍ في جنّات النعيم ومن ثم نزيدكم فأجعلكم أحبّ عبيدي إلى نفسي على الإطلاق في يوم التّلاق فهل رضيتُم؟ وهُنا مُفاجأةٌ أكبر وتعمّ الدهشة عبيد الله بالملكوت كُلّه كونهم سمعوا عبيد النعيم الأعظم يقولون: "هيهات هيهات، فلن نرضى حتى ولو جعلتنا أحبّ عبيدك إلى نفسك من بين العبيد بالملكوت كله". ومن ثم يحاجّون ربّهم بوعده الحقّ للذين رضي الله عنهم فوعد أن يرضيهم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ} صدق الله العظيم.

    ومن ثمّ يردّ الله عليهم ويقول: فما يرضيكم يا عبيدي؟ فقالوا: "لن تستطيع أن ترضينا بما تملكه يمينك ربّنا" ثمّ يردّ عليهم ربّهم ويقول: أفلا تؤمنون أنّ الله على كلّ شيءٍ قدير؟ ثم يقولون بلسانٍ واحدٍ: "اللهم نعم تخلق ما تشاء وأنت العليم الخبير ولكن وما بعد الحقّ إلا الضلال". ثم يعلم الله ما يقصدون من قولهم وما بعد الحقّ إلا الضلال كونه لن يخلق إلهاً مثله سبحانه وتعالى كون سرّ رضوانه هو في ذات الله سبحانه وتعالى.

    وهنا يشمل ملائكةَ الرحمن المقرّبين والجميعَ العجبُ وخشوا عليهم من غضب الربّ، فكيف يخاطبون ربّهم الذي أذِن لهم بالخطاب لتكريمهم ومن ثم يقولون لن تستطيع أن ترضينا بما تملكه يمينك، وهنا والله العظيم الدهشة الكُبرى، ومن ثمّ يردّ الله عليهم ويقول: وعداً على ربّكم غير مكذوب أن يُرضيكم، فماذا تريدون وعلى ربّكم أن يُحقّقَه لكم؟ ومن ثم قالوا: "نريد النعيم الأعظم من نعيم الملكوت".

    وهنا كذلك دهشةُ أخرى تصيب الإنس والجنّ والملائكة المقرّبين فيقولون: "وأيّ نعيم هو أعظم مما آتاهم ربّهم فرفضوه؟ ويا للعجب من أمر هؤلاء القوم الذين يحبّهم ويحبّونه!". ومن ثم يقول الله لعباده جميعاً: ادخلوا جنّتي قد غفرت لكم ورضيتُ في نفسي وشفعت لكم رحمتي من بطش غضبي وعذابي، ومن ثم يقول الطُلقاء الذين ذهب الفزع عن قلوبهم بسبب ما سمعوه من ربّهم؛ قالوا لعبيد النعيم الأعظم:
    {قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ ۖ قَالُوا الْحَقَّ ۖ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ} [سبأ:23].

    وهنا يتحقّق النعيم الأعظم وتمّ كشف الحقّ عن ساقه، وتوضَّح اسم الله الأعظم للجميع.

    ثم يخرّ المهديُّ المنتظر وأنصارُه ساجدين بين يدي الربّ المعبود ويسجد معه جميع العبيد في الملكوت طوعاً وكرهاً حتى الشياطين وهم صاغرون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلِلّهِ يَسْجُدُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَظِلالُهُم بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ} صدق الله العظيم [الرعد:15].

    ولكنّ الشياطين لا يستطيعون أن يسجدوا بقلوب خاشعةٍ دامعةٍ من خالص قلوبهم وإنّما تنفيذاً لأمر خليفة الرحمن بالسجود للربّ من بعد تحقيق النعيم الأعظم.

    ولربّما يودّ إبليس أن يقاطع المهدي المنتظر فيقول: "ولماذا لم تشملنا رحمة الله يا أيّها الإمام المهدي؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: بل وسِع ربّي كلّ شيء رحمةً يا إبليس ولكنّ الحقد والحسد والبغضاء لا يزال يملأ قلوبكم إلى يوم الدين فتوبوا إلى ربّكم وقولوا ربّنا وَسِعْتَ كلّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فاغفر لنا وارحمنا بعد أن ظلمنا أنفسنا ويئِسنا من رحمتك، ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين.

    وكان سبب فتنة إبليس درجة الخلافة كفراً وحسداً، وغضب إبليس من ربّه، وكان سبب غضبه هو: لماذا لم يكرّم الله الجنّ بدرجة الخلافة فيجعل إبليس هو الخليفة على الملكوت كلّه من الملائكة والجنّ والإنس؟ ولكنّه تبيّن لنا سرّ الخلق بالحقِّ أنَّ الله لم يخلق عباده من أجل أيُّهم يجعله خليفةً له على الملكوت؛ بل قال الله تعالى:
    {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴿٥٦} صدق الله العظيم [الذاريات].

    ويا عبيد الله من الجنّ والإنس بما فيهم إبليس وكافّة الشياطين، استجيبوا لدعوة الإمام المهديّ جميعاً ولا تستكبروا حتى نهديكم بالبيان الحقّ للقرآن إلى صراط الرحمن وإنّا لصادقون. ولربّما يودّ أحد المسلمين أن يقاطعني فيقول: "عجباً أمرك يا ناصر محمد اليماني، وكيف تريد الشياطين أن يهتدوا إلى الحقّ من ربّهم وقد غضب الله عليهم ولعنهم وأحلَّ عليهم لعنته ولعنة ملائكته والناس أجمعين! فكيف يتوب الله عليهم لو تابوا وقد حلَّت عليهم لعنة الله؟ أم عندك سلطان بهذا يا ناصر محمد أنَّ الله سوف يغفر لمن تاب وأناب وقد حلّت عليه لعنة الله وملائكته والناس أجمعين؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: قال الله تعالى:
    {كَيْفَ يَهْدِي اللَّـهُ قَوْمًا كَفَرُ‌وا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّ‌سُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَاللَّـهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٨٦﴾ أُولَـٰئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّـهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ﴿٨٧﴾ خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٨٨﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ‌ رَّ‌حِيمٌ ﴿٨٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  2. افتراضي

    انه حق
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  3. افتراضي

    ﻣﻦ ﺑﻴﺎﻥ .. ﺍ . ﺍﻻﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ . ﻧﺎﺍﺻﺮ
    ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻴﻤﺎﻧﻲ ..
    ﻧﻌﻴﻢ ﺍﻻﻋﻈﻢ ......
    ......
    ".
    ﻭﻫﻨﺎ ﻛﺬﻟﻚ ﺩﻫﺸﺔُ ﺃﺧﺮﻯ ﺗﺼﻴﺐ
    ﺍﻹﻧﺲ ﻭﺍﻟﺠﻦّ ﻭﺍﻟﻤﻼﺋﻜﺔ ﺍﻟﻤﻘﺮّﺑﻴﻦ
    ﻓﻴﻘﻮﻟﻮﻥ : " ﻭﺃﻱّ ﻧﻌﻴﻢ ﻫﻮ ﺃﻋﻈﻢ ﻣﻤﺎ
    ﺁﺗﺎﻫﻢ ﺭﺑّﻬﻢ ﻓﺮﻓﻀﻮﻩ؟ ﻭﻳﺎ ﻟﻠﻌﺠﺐ ﻣﻦ
    ﺃﻣﺮ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻘﻮﻡ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺤﺒّﻬﻢ
    ﻭﻳﺤﺒّﻮﻧﻪ !". ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ
    ﻟﻌﺒﺎﺩﻩ ﺟﻤﻴﻌﺎً : ﺍﺩﺧﻠﻮﺍ ﺟﻨّﺘﻲ ﻗﺪ
    ﻏﻔﺮﺕ ﻟﻜﻢ ﻭﺭﺿﻴﺖُ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻲ
    ﻭﺷﻔﻌﺖ ﻟﻜﻢ ﺭﺣﻤﺘﻲ ﻣﻦ ﺑﻄﺶ
    ﻏﻀﺒﻲ ﻭﻋﺬﺍﺑﻲ، ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻳﻘﻮﻝ
    ﺍﻟﻄُﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺫﻫﺐ ﺍﻟﻔﺰﻉ ﻋﻦ
    ﻗﻠﻮﺑﻬﻢ ﺑﺴﺒﺐ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﻮﻩ ﻣﻦ ﺭﺑّﻬﻢ؛
    ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻟﻌﺒﻴﺪ ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ ﺍﻷﻋﻈﻢ : { ﻗَﺎﻟُﻮﺍ
    ﻣَﺎﺫَﺍ ﻗَﺎﻝَ ﺭَﺑُّﻜُﻢْ ۖ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﺍﻟْﺤَﻖَّ ۖ ﻭَﻫُﻮَ
    ﺍﻟْﻌَﻠِﻲُّ ﺍﻟْﻜَﺒِﻴﺮُ } ‏[ ﺳﺒﺄ :23 ‏] .
    ﻭﻫﻨﺎ ﻳﺘﺤﻘّﻖ ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ ﺍﻷﻋﻈﻢ ﻭﺗﻢّ
    ﻛﺸﻒ ﺍﻟﺤﻖّ ﻋﻦ ﺳﺎﻗﻪ، ﻭﺗﻮﺿَّﺢ ﺍﺳﻢ
    ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻷﻋﻈﻢ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ .
    ﺛﻢ ﻳﺨﺮّ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱُّ ﺍﻟﻤﻨﺘﻈﺮ ﻭﺃﻧﺼﺎﺭُﻩ
    ﺳﺎﺟﺪﻳﻦ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻱ ﺍﻟﺮﺏّ ﺍﻟﻤﻌﺒﻮﺩ
    ﻭﻳﺴﺠﺪ ﻣﻌﻪ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻌﺒﻴﺪ ﻓﻲ
    ﺍﻟﻤﻠﻜﻮﺕ ﻃﻮﻋﺎً ﻭﻛﺮﻫﺎً ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺸﻴﺎﻃﻴﻦ
    ﻭﻫﻢ ﺻﺎﻏﺮﻭﻥ . ﺗﺼﺪﻳﻘﺎً ﻟﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ
    ﺗﻌﺎﻟﻰ : { ﻭَﻟِﻠّﻪِ ﻳَﺴْﺠُﺪُ ﻣَﻦ ﻓِﻲ
    ﺍﻟﺴَّﻤَﺎﻭَﺍﺕِ ﻭَﺍﻷَﺭْﺽِ ﻃَﻮْﻋًﺎ ﻭَﻛَﺮْﻫًﺎ
    ﻭَﻇِﻼﻟُﻬُﻢ ﺑِﺎﻟْﻐُﺪُﻭِّ ﻭَﺍﻵﺻَﺎﻝِ } ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ
    ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ ﺍﻟﺮﻋﺪ :15‏] .
    .....
    ﺍﻣﺎﻣﻨﺎ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ...
    ﻣﻦ ﻫﻢ ﺍﻟﻄﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺫﻫﺐ ﺍﻟﻔﺰﻉ ﻋﻦ
    ﻗﻠﻮﺑﻬﻢ ...
    ﻫﻞ ﻫﻢ ....ﺍﻻﻋﺮﺍﻑ ..
    ﻣﻌﺬﺭﺗﺎ ﻣﻨﻚ .. ﺍﻣﺎﻣﻨﺎ ﺍﻟﻐﺎﺍﻟﻠﻠﻠﻲ ...
    ﻛﻴﻒ ﺗﻢ ﻛﺸﻒ ﺍﻟﺤﻖ ﻋﻦ ﺳﺎﻗﻪ ...
    ﻭﻛﺬﻟﻚ ....
    ﺗﺼﺪﻳﻘﺎً ﻟﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ
    ﺗﻌﺎﻟﻰ : } ﻭَﻟِﻠّﻪِ ﻳَﺴْﺠُﺪُ ﻣَﻦ ﻓِﻲ
    ﺍﻟﺴَّﻤَﺎﻭَﺍﺕِ ﻭَﺍﻷَﺭْﺽِ ﻃَﻮْﻋًﺎ ﻭَﻛَﺮْﻫًﺎ
    ﻭَﻇِﻼﻟُﻬُﻢ ﺑِﺎﻟْﻐُﺪُﻭِّ ﻭَﺍﻵﺻَﺎﻝِ { ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ
    ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ‏[ ﺍﻟﺮﻋﺪ 15:
    ﻣﻌﻨﻲ .... ﻛﻠﻤﻪ . ﻇﻼﻟﻬﻢ
    ....
    ﻭﺷﻜﺮﺍ . ﻟﻚ . ﺣﺒﻴﺐ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ . ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﺰﻳﻚ
    ﻋﻨﺎ ﺧﻴﺮ ﺍﻟﺠﺰﺍﺀ ..
    ........
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  4. افتراضي

    بورك فيك اخي ...ايمن محمد.
    شكرا. لك ...وزادك الله من العلم النافع
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  5. افتراضي

    امامنا الفاضل .....الله يزيدك من فضله. انه واسع عليم...... ‏)
    ﻓﺘﺮﻯ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ ﺍﻟﻤﻘﺮﺑﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻧﻮﺍ
    ﻳﺪﻋﻮﻧﻬﻢ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻔﺮﻭﺍ ﺑﻌﺒﺎﺩﺗﻬﻢ
    ﻭﺩﻋﺎﺋﻬﻢ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺭﺑﻬﻢ ‏) ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ
    ﺗﻌﺎﻟﻰ ‏( ﻭَﻳَﻮْﻡَ ﻧَﺤْﺸُﺮُﻫُﻢْ ﺟَﻤِﻴﻌﺎً ﺛُﻢَّ
    ﻧَﻘُﻮﻝُ ﻟِﻠَّﺬِﻳﻦَ ﺃَﺷْﺮَﻛُﻮﺍ ﻣَﻜَﺎﻧَﻜُﻢْ ﺃَﻧْﺘُﻢْ
    ﻭَﺷُﺮَﻛَﺎﺅُﻛُﻢْ ﻓَﺰَﻳَّﻠْﻨَﺎ ﺑَﻴْﻨَﻬُﻢْ ﻭَﻗَﺎﻝَ ﺷُﺮَﻛَﺎﺅُﻫُﻢا
    ﻣَﺎ ﻛُﻨْﺘُﻢْ ﺇِﻳَّﺎﻧَﺎ ﺗَﻌْﺒُﺪُﻭﻥَ ‏( 28 ‏) ﺻاﺪﻕ ﺍﻟﻠه العظيم.....
    معني ....فزيلنا بينهم....
    قال الله تعالي.....
    رجال مؤمنون ونساء مؤمنات لم تعلموهم أن تطئوهم فتصيبكم منهم معرة بغير علم ليدخل الله في رحمته من يشاء لو تزيلوا لعذبنا الذين كفروا منهم عذابا أليما
    ا

    ........
    وشكرا .لك

    - - - تم التحديث - - -

    يارب.....ان ربي لسميع الدعاء...
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  6. افتراضي

    ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪﺗﻌﺎﻟﻰ
    ﴿ ﻭَﻟَﻘَﺪْ ﺟِﺌْﻨَﺎﻫُﻢْ ﺑِﻜِﺘَﺎﺏٍ ﻓَﺼَّﻠْﻨَﺎﻩُ
    ﻋَﻠَﻰ ﻋِﻠْﻢٍ ﻫُﺪﻯً ﻭَﺭَﺣْﻤَﺔً ﻟِﻘَﻮْﻡٍ
    ﻳُﺆْﻣِﻨُﻮﻥَ ﴿ 52﴾ ﻫَﻞْ ﻳَﻨْﻈُﺮُﻭﻥَ ﺇِﻟَّﺎ ﺗَﺄْﻭِﻳﻠَﻪُ
    ﻳَﻮْﻡَ ﻳَﺄْﺗِﻲ ﺗَﺄْﻭِﻳﻠُﻪُ ﻳَﻘُﻮﻝُ ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﻧَﺴُﻮﻩُ ﻣِﻦْ
    ﻗَﺒْﻞُ ﻗَﺪْ ﺟَﺎﺀَﺕْ ﺭُﺳُﻞُ ﺭَﺑِّﻨَﺎ ﺑِﺎﻟْﺤَﻖِّ ﻓَﻬَﻞْ
    ﻟَﻨَﺎ ﻣِﻦْ ﺷُﻔَﻌَﺎﺀَ ﻓَﻴَﺸْﻔَﻌُﻮﺍ ﻟَﻨَﺎ ﺃَﻭْ ﻧُﺮَﺩُّ
    ﻓَﻨَﻌْﻤَﻞَ ﻏَﻴْﺮَ ﺍﻟَّﺬِﻱ ﻛُﻨَّﺎ ﻧَﻌْﻤَﻞُ ﻗَﺪْ ﺧَﺴِﺮُﻭﺍ
    ﺃَﻧْﻔُﺴَﻬُﻢْ ﻭَﺿَﻞَّ ﻋَﻨْﻬُﻢْ ﻣَﺎ ﻛَﺎﻧُﻮﺍ ﻳَﻔْﺘَﺮُﻭﻥَ
    ﴾ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ...
    ا
    أمامنا. الفاضل .....
    هل نفهم من هذه الايه ..ان هناك من الايات المتشابهه سوف يتم تأويلها ف الاخره.....
    .........
    امامنا الفاصل ....
    لقد ذكر الله تعالي القرأن الكريم جمله واحده
    قال الله تعالي
    انا انزلناه في ليله القدر ..)

    وقال الله تعالي

    }ﺳُﻮﺭَﺓٌ ﺃَﻧْﺰَﻟْﻨَﺎﻫَﺎ ﻭَﻓَﺮَﺿْﻨَﺎﻫَﺎ ﻭَﺃَﻧْﺰَﻟْﻨَﺎ ﻓِﻴﻬَﺎ
    ﺁﻳَﺎﺕٍ ﺑَﻴِّﻨَﺎﺕٍ ﻟَﻌَﻠَّﻜُﻢْ ﺗَﺬَﻛَّﺮُﻭﻥَ {
    ‏[ ﺍﻟﻨﻮﺭ)
    معني.( وفرضناها.)
    ......
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  7. افتراضي

    ........
    امامنا الفاضل ...
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    قال الله تعالي....
    ‏: ‏( ﻭَﻣِﻦْ ﺣَﻴْﺚُ ﺧَﺮَﺟْﺖَ ﻓَﻮَﻝِّ ﻭَﺟْﻬَﻚَ ﺷَﻄْﺮَ
    ﺍﻟْﻤَﺴْﺠِﺪِ ﺍﻟْﺤَﺮَﺍﻡِ ﻭَﺣَﻴْﺚُ ﻣَﺎ ﻛُﻨﺘُﻢْ ﻓَﻮَﻟُّﻮﺍْ ﻭُﺟُﻮﻫَﻜُﻢْ ﺷَﻄْﺮَﻩُ ﻟِﺌَﻼَّ
    ﻳَﻜُﻮﻥَ ﻟِﻠﻨَّﺎﺱِ ﻋَﻠَﻴْﻜُﻢْ ﺣُﺠَّﺔٌ ﺇِﻻَّ ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﻇَﻠَﻤُﻮﺍْ ﻣِﻨْﻬُﻢْ ﻓَﻼَ
    ﺗَﺨْﺸَﻮْﻫُﻢْ ﻭَﺍﺧْﺸَﻮْﻧِﻲ ﻭَﻷُﺗِﻢَّ ﻧِﻌْﻤَﺘِﻲ ﻋَﻠَﻴْﻜُﻢْ ﻭَﻟَﻌَﻠَّﻜُﻢْ
    ﺗَﻬْﺘَﺪُﻭﻥَ ‏)
    ....
    ولأتم نعمتي عليكم ...مالمقصود.نعمتي ..هل هو رضوان ربنا الرحمن ع عباده ....فيتم لعباده. رضوانه.. في الدنيا والاخره......
    وقوله تعالي ....ثم لتسألن يومئذ عن النعيم....
    ...........

    : ﻛَﻤَﺎٓ ﺃَﺭْﺳَﻠْﻨَﺎ
    ﻓِﻴﻜُﻢْ ﺭَﺳُﻮﻟًﺎ ﻣِّﻨﻜُﻢْ ﻳَﺘْﻠُﻮﺍْ ﻋَﻠَﻴْﻜُﻢْ
    ﺀَﺍﻳَٰﺘِﻨَﺎ ﻭَﻳُﺰَﻛِّﻴﻜُﻢْ ﻭَﻳُﻌَﻠِّﻤُﻜُﻢُ ﭐﻟْﻜِﺘَٰﺐَ
    ﻭَﭐﻟْﺤِﻜْﻤَﺔَ ﻭَﻳُﻌَﻠِّﻤُﻜُﻢ ﻣَّﺎ ﻟَﻢْ ﺗَﻜُﻮﻧُﻮﺍْ
    ﺗَﻌْﻠمون....
    ....
    .سؤال ...لأامامنا الفاضل.
    مفهوم معني التزكيه..ويزكيكم....
    ......
    قال الله تعالي ..
    فلا تزكوا أنفسكم هو اعلم بمن اتقي...
    .......
    ونسأل الله تعالي .العلي العظيم.. الهدي والتقي ...وان نكون هداه. مهديين ..مهتدين ......وان يأتي نفوسنا تقواها ويزكيها. هو خير من زكاها....
    ...........
    :
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  8. افتراضي

    ........
    امامنا الفاضل ...
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    قال الله تعالي ....
    .......
    ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥﺍﻟﺮﺟﻴﻢ:

    ﴿ﻭَﺍﺳْﺘَﻌِﻴﻨُﻮﺍ ﺑِﺎﻟﺼَّﺒْﺮِ ﻭَﺍﻟﺼَّﻼﺓِ ﻭَﺇِﻧَّﻬَﺎ
    ﻟَﻜَﺒِﻴﺮَﺓٌ ﺇِﻟَّﺎ ﻋَﻠَﻰ ﺍﻟْﺨَﺎﺷِﻌِﻴﻦَ﴾‏[ﺍﻟﺒﻘﺮﺓ45:‏] ؟
    ...
    وقال تعالي...
    : ﺇِﻟَّﺎ ﭐﻟَّﺬِﻳﻦَ ﺀَﺍﻣَﻨُﻮﺍْ ﻭَﻋَﻤِﻠُﻮﺍْ ﭐﻟﺼَّٰﻠِﺤَٰﺖِ ﻭَﺗَﻮَﺍﺻَﻮْﺍْ
    ﺑِﭑﻟْﺤَﻖِّ ﻭَﺗَﻮَﺍﺻَﻮْﺍْ ﺑِﭑﻟﺼَّﺒْﺮ....
    ......
    مامعني ( الحق ) ف هذه السوره

    سؤال لأمامنا الفاضل...
    في هذه الأيتين ....
    عند الاستعانه. ..الصبر .قبل الصلاه
    وعند التوصيه...الصبر بعد وتواصوا بالحق ...
    ........
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  9. افتراضي

    اقتباس
    وبالنسبة للتزكيّة المحرَّمة فهي: الشهادة للغير أنّه على الحقّ بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ أو يزكّي بعضهم بعضاً كالمشركين الذين يزكّون بعضهم بعضاً، كمثل المشركين من أهل الكتاب يزكّون المشركين الذين لا يعبدون الله وحده لا شريك له ويفتون الناس أنّ هؤلاء هم أهدى من الذين آمنوا، فتلك هي التزكية المحرمة. وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا (49) انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا (50) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51)} صدق الله العظيم [النساء].

    والبيان الحقّ لقوله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم}؛ ويقصد المشركين يزكّي بعضهم بعضاً أنّهم على الحقّ افتراءً على الله وكذباً من عند أنفسهم بما لم ينزِّل الله به سلطاناً. ولذلك قال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51)} صدق الله العظيم.
    https://albushra-islamia.com./showthread.php?p=171607

    English
    https://albushra-islamia.com./showthread.php?p=171791
    فارسى
    https://albushra-islamia.com./showthread.php?p=171887




    - 5 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 03 - 1436 هـ
    01 - 01 - 2015 مـ
    05:35 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    الردّ الثالث من الإمام المهديّ إلى جندي الدولة الداعشيّة المحترم ..

  10. افتراضي

    قال تعالي...( ﻳَٰﻤَﺮْﻳَﻢُ
    ﭐﻗْﻨُﺘِﻰ ﻟِﺮَﺑِّﻚِ ﻭَﭐﺳْﺠُﺪِﻯ ﻭَﭐﺭْﻛَﻌِﻰ ﻣَﻊَ
    ﭐﻟﺮَّٰﻛِﻌِﻴﻦَ
    .....
    وقال تعالي.. ( ‏( ﺍﻟﺬﻳﻦ
    ﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﺭﺑﻨﺎ ﺇﻧﻨﺎ ﺀﺍﻣﻨﺎ ﻓﺎﻏﻔﺮ ﻟﻨﺎ
    ﺫﻧﻮﺑﻨﺎ ﻭﻗﻨﺎ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﻟﺼﺎﺑﺮﻳﻦ
    ﻭﺍﻟﺼﺎﺩﻗﻴﻦ ﻭﺍﻟﻘﺎﻧﺘﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻨﻔﻘﻴﻦ
    ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﻐﻔﺮﻳﻦ ﺑﺎﻷﺳﺤﺎﺭ ‏) .

    امامنا الفاضل ...
    معني( القانتين ♥.أقنتي)..
    .ولو تكرمت ..امامنا. الفاضل ...
    هل الايات. الاخيره ..من سوره البقره .تكون دعاء للقنوت
    ،
    ﻭﻫﻞ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻳﻠﻴﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺰﻟﺔ ﺍﻟﺼﺪﻕ
    ، ﺛﻢ ﺍﻟﻘﻨﻮﺕ ، ﺛﻢ ﺍﻹﻧﻔﺎﻕ ﻓﻲ
    ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ، ﺛﻢ ﺍﻻﺳﺘﻐﻔﺎﺭ ،......
    وشكرا لك ....امامنا الغاااللي .....
    ولله الحمد والشكر. من قبل ومن بعد ...
    الحمد لله. رب العالمين. والشكر لله ...ورضوان من الله. والله واسع عليم ..وذو الفضل العظيم
    ........
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2015, 05:48 AM
  2. ألا والله لولا عبيد النعيم الأعظم ما أخرج الله من ناره أحداً..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-05-2011, 09:38 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •