اذا ارجوا ان تنتهي من قراءته وانت باحثة عن الحق فعلا وان تنظري كل محاور ماذا طرح من اسئلة ثم بماذا اجاب الاخر, وانظري من منهم اجاب على جميع الاسئلة دون تهرب الى مواضيع اخرى ومن منهم لم يجب نهائيا على اسئلة الاخر وارجوا ان تكوني حاكمة بالعدل في هذا ان كنت باحثة عن الحق وارجو من الله ان يريكم جميعا ويريني الحق حقا ويرزقكم جميعا ويرزقني اتباع الحق.
يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥﴾ قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
صدق الله العظيم [الملك:25-26]
فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.
والصلاة والسلام على كل الانبياء والمرسلين وخاتمهم سيدنا محمد وعلى حفيد رسول الله الناصر لسنة نبيى الله الأمين
تعال لأعلمك إلى مخلصت إلية يا أحمد عمرو بعد أن إنتهيت من كامل الحوار وبالطريقة الإنشائية التي أعجبتك
وقبل هذا أعلن تحيزي الكامل لكتاب الله (( القران العظيم )) الذي نزل للعالمين جميعا وليس فقط للمسلمين
1- إنطلق الدكتور ببدء كلامة دفاعا عن السنة التي يحفظها وقال : إن لم تعترفوا بالسنة فكيف تعترفون بالمهدي ولم يرد ذكرة في القران؟
2- مع أن القران يحتوي ذكر الامام المهدي لكن الدكتور لن يعترف به في بادئ الامر فانطلق النقاش للدجال كون الدجال ورد في السنة ولم يرد في القران
3- رد علية الامام سلام الله علية بشبهته عن الدجال وأنه ليس كما ورد في السنة وكلها بأيات محكمة من القران
4- تعصب الدكتور للسنة وللجداد الاولين من العلماء ولم يتعصب لقول الله تعالى .... وسبحان الله
وقال: إنما أنت تغيب عقول الاجداد وتصفهم بالجهل؟؟ .... ورد علية الامام أكثر من مرة
أن ماورد في الاحاديث المفتراة ماهي إلا من الشيطان واتباعة نسبت لصحابة رسول الله
وكون العلماء ليسوا بخيرة من صحابة رسول الله حاول جاهدين
أخراج نفسهم من مأزق تضارب الاحاديث بفتاوى ما انزل الله بها من سلطان
وتبعهم التابعون بالجهل وبالظن مما أدي إلى تشرذم الامة لشيع واحزاب وليس هذا فحسب
بل تجرأ علينا من هم من اهل الكتاب بوصف ديننا بالتناقض .... حسبي الله ونعم الوكيل
5- طلب من الدكتور أكثر من مرة أيات قرانية تبين ان الله يأيد الباطل
وتهرب من هذا وأعاد وكرر هاتوا ما عندكم في ذكر المهدي في القران
6- سرد الانصار قليل فقط من الايات لإيمانهم الكامل ان تؤويلها من الدكتور سيكون بحكم الظن كالعادة
وهذا ما حصل وتهرب من ذلك ببيان بالخط العريض وباللون الاحمر
وياليتة لم يفعل !!!!!! لينقذ السنة أورد ايات من القران وأنا مختلفة في ظاهرها
7- بالصبر العميق للمعلم الكبير أوضح الايات بالايات أنها لا تختلف في شيئ عن بعضها
فهل الله جل وتعالى في علاة .... سيقول القول ويخلفة بنفس الكتاب ؟؟؟؟؟؟؟
8- خرج الدكتور عن صبرة فلم يجد مخرجا غير أن ينعتنا بالشيعة
ونعم معة حق فذلك أسهل من أن يقول أمنت بعلم الكتاب ونبذت العلم الذي سهرت علية عمري كله
9- ترك هذا كلة خلف ظهرة ولم ياتي بأية واحدة تبين تايد الله للباطل بمعجزة فنطلق لموضوع رؤية الله جهرة
10 - وكذا رد علية الامام ولم يقل له ما بالك ياهواري تحيد عن الطريق ولا تبين ان كنت مقتنعا بكلام الله أم لم تكن مقتنع ؟
بل اعطاه جميع شبهات والبيان في رؤية الله جهرة وبينها وفصلها من كتاب الله
11- إختفى الدكتور لم يظهر ولم يرد !!!!!!!!!!1
12 - النتيجة: من كل الحوار
الدكتور يتعصب للاجداد أكثر من تعصبة لكتاب الله
والاضل سبيلا أن العزة أخذتة بالاثم فكيف يترك دراسة درسها سنين طويلة
لينسفها الامام في جلسة ؟؟؟
واخيرا يا احمد عمروا وأشهد الله أني لم اتحيز سوى لكلام الله
هذا الكلام الذي ينير الابصار وتلين لها القلوب والجلود
أطلب منك بالتالي عدم التعصب للاجداد وعلماء المسلمين
فكلهم بشر يخطئون ويصيبون .... وافتح أذنيك لقول الحق من رب العالمين
قال الله تعالى: (وَمَا يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ * وَلا الظُّلُمَاتُ وَلا النُّورُ * وَلا الظِّلُّ وَلا الْحَرُورُ * وَمَا يَسْتَوِي الأَحْيَاء وَلا الأَمْوَاتُ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاء وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ) صقد الله العظيم [فاطر : 19..22]
باسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل من أوّلهم إلى آخرهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والصلاة والسلام على إمامنا وحبيبنا وقرة أعيننا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين،
بارك الله فيك أختي الكريمة عبير على هذا التحليل الموضوعي التي وصلت إليه، فعلا تميز الدكتور في مشاركاته بالكلام الإنشائي والقول على الله بالظن والتشبث بالأحاديث رغم معارضتها لمحكم القرآن الكريم، ورفضه للبراهين الساطعة التي بينها حبيبنا وقرة أعيننا الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني من ذات القرآن الكريم الذكر المحفوظ من التحريف، وكيف لا يفعلون ذلك هو وأولياءهم ولقد إتخذوا هذا القرآن مهجورا.
ولقد تعجبت بما قاله الأخ أحمد عمرو حيث قال : [اذا ارجوا ان تنتهي من قراءته وانت باحثة عن الحق فعلا وان تنظري كل محاور ماذا طرح من اسئلة ثم بماذا اجاب الاخر، وانظري من منهم اجاب على جميع الاسئلة دون تهرب الى مواضيع اخرى ومن منهم لم يجب نهائيا على اسئلة الاخر وارجوا ان تكوني حاكمة بالعدل في هذا ان كنت باحثة عن الحق وارجو من الله ان يريكم جميعا ويريني الحق حقا ويرزقكم جميعا ويرزقني اتباع الحق.]، يريد أن يقول أن الدكتور احمد هواري لم يتهرب من الأسئلة وأجاب عنها جميعا، وأن الإمام لم يجيب عن جميع الأسئلة وتهرب من بعضها!!!!!؟؟، أقول لك يا أخي الكريم أحمد عمرو : أتمعنت في أجوبة الإمام ؟؟ ألا ترى الفرق بين من يجيب عن الأسئلة بالإنشاء والكلام الخالي من البراهين وسلطان علم، ومن يجيب بالبيان الحق من القرآن الكريم لا ريب فيه، حيث يفسر ايات القرآن الكريم بآيات من ذات القرآن الكريم، ويزيدها وضوحا وتفصيلا حيث يفهم كلامه العالم والجاهل، ويتقبله العقل السليم. يا أخي الكريم، أتوقف حكمك على من يجيب على جميع الأسئلة حتى ولو كان يهذي بكلام خالي من سلطان علم وبيان حق في أجوبته عن جميع الأسئلة ويستشهد بروايات مدسوسة بهتانا وزورا في دين الله أشبه ما تكون بحكايات ألف ليلة وليلة، ولكنك لم ترى كيف كان الإمام يختار موضوعا ويفصل الجواب بالبيان الحق من القرآن الكريم تفصيلا، وينسف المعتقدات الخبيتة والروايات الباطلة بالبراهين الساطعة ، وكشف لنا مكائد الشياطين التي كنا عنها غافلون. وصدق حبيبنا الإمام لما قال لا يؤمن بهذا الأمر إلاّ أولي الألباب، وأسأل الله أن تكون أخي الكريم من أولي الألباب الذين يستمعون القول ويتبعون أحسنه.
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لو أن هدانا الله، اللهم أهدي المسلمين لدعوة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وعجل نصرته وتمكينه في الأرض، اللهم أنصر إخواننا في فلسطين وغزة وزلزل أعداءهم زلزالا لا ينهضون بعدها، اللهم فرج على إخواننا في سوريا واطفئ نار الفتنة بينهم واصلح ذات بينهم، اللهم انصر جميع المسلمين المستضعفين في جميع بقاع العالم.
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
أخوكم ابوعلام.
اراكم لا تركزون في قراءة هذه الرسالة جيدا وهي من رسائل الشيخ احمد الهواري وقد وضح فيها نقاط كثيرة .
لكن نذكر منها نقطة واحدة اراكم جميعا تعاملتم معها بنفس الطريقة التي تعامل بها امامكم , وهي عندما ذكر الشيخ ايات من القران الكريم وذكر ان فيها تعارضا ظاهريا وذكر ان هذا ليس تعارضا حقيقيا وثم اجاب مباشرة عن تلك الايات انها لا تتعارض حقيقيا وبانه يتم الجمع بينهم فهو لا يريد ان يسال امامكم بها بل يذكر لكم مثالا فقط ان هناك في القران ما يبدوا لك من اول وهلة انه تعارض ثم بعد ان يتم شرح معناها والجمع بين معناهما يتبين للجميع ان هناك لا تعارض بينهم هذا ما يقصده الشيخ الهواري فهو لم يجعلها سؤالا يساله لامامكم ولكن كان واضحا انه يستدل به لشيء اخر ليوصل لكم فكرة الجمع بين الحديث والاية اذا كان هناك اختلاف ظاهري وليس حقيقي وبين بانه لا يوجد اختلاف حقيقي بل ظاهري فهو لا يسالكم عنها.
فارجوا ان تقرؤوا وتحكموا بالعدل على الاقل في هذه المسالة وكلام الهواري واضح انه يريد من ذلك مسالة وفكرة الحمع بين الحديث والاية وهنا اقتباس من كلامه
فكما ترون ان الشيخ مقر بان لا تعارض بين الايات وانما استدل بها ليبن لكم ولامامكم امرا اخر هو ان هناك ما يسمى بالجمع بين المتعارضين ظاهريا وليس حقيقيا وعندما ترى البيان التالي لهذا لامامكم ناصر محمد اليماني تجد انه اجاب عليه شارحا للايات التي ذكرها الشيخ كمثال فقط وكانه طلب منه ان يجمع بين معناهم ففعل ذلك ناصر محمد !!!!! واذا ركزتم انه في نفس الرسالة ذكر انه هناك محذورين عظيمين عند عرض الحديث على القران فان وافقه اخذنا به حتى لو كان من رواته شخص مشهور بالكذب فان بقاعدتكم هذه ستاخذون بهذا الحديث الموضوع مادام لم يخالف القران فهذا ليس كلامي فقط بل كلام الشيخ الهواري فهو سالكم الشيخ اسئلة في ذلك المحذورين وانا لا اريد ان اطيل كي اشرح لكم ولكن واضح ذلك في كلام الشيخ احمد الهواري ....,,,,,,و ثم انظروا الى عدم جواب ناصر محمد على هذان المحذوران وعدم تطرقه لهما نهائيا وانتم قلدتموه كلكم في ذلك ولم تسالوا انفسكم هل ما طرحه الشيخ الهواري من ايات هي سؤال ساله لامامكم ام انها استدلال يريد منه الشيخ الهواري ان يبين لكم فكرة الجمع بين الايتين وبين الحديث والاية وبين الحديث والحديث اذا اشتبه ان هناك تعارض ظاهري فيهما لاننا كلنا نعلم انه لا يوجد تعارض حقيقي بينهم ابدا .
ثم تاتون الان لتحكموا في هذا الحوار بان كلام ناصر محمد كله بايات من القران الكريم وكلام احمد الهواري كله انشاء !!!!!!!
الله يهديـــــــــــــــــــــــكم ويهدينا الى صراطه المستقيم
هنا اصل البيان للهواري لمن اراد الرجوع اليه للتاكد
ردّ المهدي المنتظر إلى أحمد عمرو، ومزيدٌ من التذكير أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال ..
الإمام ناصر محمد اليماني
08 - محرم - 1434 هـ
22 - 11 - 2012 مـ
04:45 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ــــــــــــــــــــــ
ردّ المهديّ المنتظَر إلى أحمد عمرو، ومزيدٌ من التذكير أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيّبين والتّابعين لدعوة الحقّ من ربّهم إلى يوم الدّين لانفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أدعو إلى الله على بصيرةٍ حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، أمّا بعد..
سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور فقد زادت الأشواق واقترب يوم التلاق بين قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه من بقاع شتّى في الأرض، اجتمعوا على محبّة الله متنافسين في حبّ الله وقربه أيّهم أحبّ وأقربّ؟ تجدونهم يحبّون بعضهم بعضاً أشدّ من حبّهم لأهليهم إلا من كان من أهلهم على نهجهم، صلى الله عليهم وملائكته والمهديّ المنتظَر وأسلّم تسليماً..
وأما أحمد عمرو فإنّه من الذين لا يهتدون فلا تضيّعوا معه وقتكم الثمين فيشغلكم عن هدى العالمين، ولربّما أحمد عمرو يودّ أن يقول: "يا ناصر محمد، بأي حقّ تحكم على أحمد عمرو أنه من الذين لا يهتدون؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: كوني أراك تُجهد نفسك الليل والنّهار لصدّ البشر عن اتّباع البيان الحقّ للَّذكر بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، وكذلك حكمت بين خصمين في الحوار مضى عليه عدة سنوات بين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وفضيلة الشيخ أحمد هوّاري خطيب أحد مساجد دولة الأردن الشقيق بالعاصمة الأردنيّة عمان، وقد أقمنا عليه الحجّة بسلطان العلم الملجم منذ عدّة سنوات ولم يتمّ حجب عضوية فضيلة الشيخ أحمد هوّاري إلى يومنا هذا، ولكنّي أرى أحمد عمرو نصّب نفسه حكماَ بين الخصمين في الحوار وقال: "إنّ الحقّ مع فضيلة الشيخ أحمد هواري وإنّ الإمام ناصر محمد اليماني على باطل" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: ألا والله لو اتّبع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني افتراءكم على الله ورسوله لاتخذته خليلاً يا أحمد عمرو.
ولا يزال الإمام المهدي هو المهيمن بإذن الله بسلطان العلم على مدار سنين الحوار ودخلنا في بداية السنة التاسعة للحوار قبل الظهور ولا نزال على الحقّ ثابتين بإذن الله ربّ العالمين، وما بعد الحقّ إلا الضلال المبين.
ويا أحمد عمرو إنّك ترى ناصر محمد على الباطل ومن خالفني على الحقّ، ومن ثمّ نقيم عليك الحجّة وعلى من كانوا على شاكلتك ونقول: يا رجل إنّما يحاجّكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بآياتٍ بيناتٍ من آيات أمّ الكتاب في القرآن العظيم وحتماً سوف نجدك كافراً بها يا أحمد عمرو. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ (99)} صدق الله العظيم [البقرة].
وربّما أحمد عمرو يودّ أن يقول: "يا ناصر محمد، أتزعم إنّك الإمام المهدي الإمام العدل بحكم الله؟ وها أنت ظلمت أحمد عمرو وقلت إنّه من الذين يكفرون بآيات الكتاب البيّنات في محكم القرآن العظيم! فهيّا آتني بآيةٍ محكمةٍ من آيات أمّ الكتاب في محكم القرآن العظيم، فهل تجدني أعرض عنها؟". ومن ثم يردّ عليه المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور وأقول قال الله تعالى: {فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿٧٥﴾ وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿٧٦﴾ إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ ﴿٧٧﴾ فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ ﴿٧٨﴾ لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ ﴿٧٩﴾ تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٨٠﴾ أَفَبِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ ﴿٨١﴾ وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ ﴿٨٢﴾ فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿٨٣﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ ﴿٨٤﴾ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُونَ ﴿٨٥﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].
ومن ثم نستنبط التحدي من ربّ العالمين إلى الباطل وأوليائه أن يُرْجِعوا روح ميتٍ إلى جسدها فيعيدوه إلى الحياة إن لم يكونوا غير مدينين بإقامة الحجّة عليهم، ويا أحمد عمرو أليست الآيات من 83 إلى 87 من سورة الواقعة من آيات الكتاب المحكمات البيّنات لا تحتاج إلى تأويل غير ظاهرهن؟ وهنّ قول الله تعالى: {فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿٨٣﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ ﴿٨٤﴾ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُونَ ﴿٨٥﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، فإن كان جواب أحمد عمرو: "اللهم نعم تلك من آيات الكتاب البيّنات يتحدى الله الباطل وأولياءه أجمعين أن يعيدوا روح ميتٍ إلى الجسد". ومن ثم نقول: الحمد لله ربّ العالمين، فتعال لننظر ما هو عليه فضيلة الشيخ أحمد هواري ومن كانوا على شاكلته من علماء الأمّة من أصحاب الاتّباع الأعمى فتجدهم يؤمنون بالرواية المفتراة عن النّبي في وصف الباطل المسيح الكذّاب أنّه يقول: [أرأيتم إن قتلتُ هذا ثم أحييته هل تشكون في الأمر؟ فيقولون: "لا". فيقتله ثم يحييه]، ومن ثم نقول يا أحمد عمرو أليست هذه الرواية المفتراة تهدف فقط إلى تكذّيب التحدي من ربّ العالمين في محكم كتابه إلى الباطل وأوليائه: {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم؟
فأمّا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فأقول: صدق الله العظيم. وأمّا المخالفين فسوف يقولون: "كذب الإمام ناصر محمد اليماني؛ بل الرواية حقيقة عن النّبي وليست مفتراة عن النّبي". ومن ثم يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنّكم لم تكذّبوا الإمام ناصر محمد اليماني بل كذّبتم تحديّ الله إلى الباطل وأوليائه، والحكم لله وهو خير الفاصلين، فكيف أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحاجّكم بقول الله تعالى في محكم كتابه وأنتم تحاجّون بما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم وتحسبون أنّكم أنتم على الهدى؟! ومن ثم نترك الحكم لأولي الألباب وليس لأصحاب الاتّباع الأعمى من غير تفكرٍ ولا تدبرٍ فيما وجدوا عليه آباءهم.
ويا معشر البشر، لقد أدركت الشمس القمر فولِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث في هلال شهر محرم الحرام لعامكم هذا 1434 فولِد هلال شهر محرم فجر الثلاثاء نهاية ذي الحجّة لعام 1433 فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ولذلك أعلنّا أنّ غرّة محرم حسب رؤية الأهلّة هي يوم الأربعاء ولكنكم جعلتموها الخميس حتى لا يضجّ الحُجّاج، ولم تأمروا لجان التّحري بمراقبة هلال محرم 1434 بعد غروب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء، وسوف يحكم الله بيننا في ليالي الإبدار. وأشهد لله أنّ ليلة البدر الأوّل لشهر محرم 1434 هي ليلة الثلاثاء ليلةً أدركت الشمس القمر في أوّله.
وربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار أن يقول: "يا إمامي لقد كنّا منتظرين بياناً في شأن التربيع الأوّل لشهر محرم 1434". ومن ثم يردّ عليهم الإمام المهديّ وأقول: يا أحبتي في الله، إنّ التربيع الأوّل دقيقٌ جداً فوجدت أنّه لن يكتمل التربيع الأوّل لشهر محرم إلا فجر الثلاثاء، ولكن القمر سوف يغرب منتصف ليلة الثلاثاء عن المنطقة العربية قبل اكتمال التربيع بست ساعات تقريباً، وخشينا أن يستغل ذلك المرجفون في التشكيك بآية الإدراك الكونيّة، ولذلك أخّرنا البيان إلى بيان البدر الأوّل لشهر محرم الحرام، وسوف يجد كافة الناظرين إلى وجّه القمر أنّه اكتمل القمر البدر الأوّل فجر ليلة الثلاثاء، ولذلك سوف تجدون القمر يغرب في ميقات صلاة فجر الثلاثاء، فأين الثلاثاء من ليلة الخميس؟ ولكن غرّة محرم حسب رؤية الأهلة هي ليلة الأربعاء، وإنما البدر الأوّل بسبب أن الشمس أدركت القمر في غرّته الأولى، أفلا تتقون؟
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
الدّاعي إلى الصراط المستقيم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــ
[ هنا الرابط لقراءة البيان من الموسوعة ]
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
الله اكبر و لله الحمد. الله اكبر و لله الحمد. الله اكبر و لله الحمد.
يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين محمد رحمة للعالمين وعلى جميع المرسلين
السلام على امام الامه كاشف الغمه خليفة الله في الأرض ناصر محمد عالي الهمه
الله أكبر الله اكبر الله اكبر وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وله الفضل والمنه