الإمام ناصر محمد اليماني
12 - ذو القعدة - 1435 هـ
07 - 09 - 2014 مـ

۱۶-شهریور-۱۳۹۳ه.ش.
10:09 صبح
(بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
[ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيـــان ]
https://albushra-islamia.com./showthread.php?p=158091

ـــــــــــــــــــ


اگر یزید بن معاویه الان زنده بود از دست ما جان در نمی‌برد

اقتباس المشاركة :
نوشته اصلی توسط روح الحب
شکر خداوند که به من توفیق صحبت کردن با مولای متقیان امام مهدی را عنایت فرمود.
سلام بر شما ای ناصح امین
من سؤالات زیادی دارم که می‌خواهم مطرح کنم ولی الان برخی از آنها را در میان می‌گذارم. آقای من و فرزند رسول خدا:
۱- کی برای خون‌خواهی حسین جدّت که با ظلم و جور در کربلا سربریده شد اقدام خواهی کرد؟
و زمان زدودن بی عدالتی‌های موجود که همه‌جا را فرا گرفته و اغلب راه‌های حق را سدّ کرده‌است، کی می‌رسد چرا که مردم علی‌رغم داشتن بینایی، کور شده‌اند و قادر به دیدن -حق-نیستند؟
۲-کسی که شما را در خواب می‌بیند، آیا واقعاً شما هستید و صحبت‌هایی که به عنوان توصیه می‌کنید؛ آیا از جانب آن فرد لازم الاجراست؟

سلام من بر شما فرزند رسول خداوند و من منتظر پاسخ شما هستم
انتهى الاقتباس
بسم الله الرحمن الرحيم، و صلوات و سلام بر تمام انبیا و رسولان الهی و خاندان پاک و مطهرشان باد، از اولین تا آخرین رسول خدا، محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وأسلم تسليماً، أما بعد..
سلام و رحمت و برکات خداوند بر شما با،؛ ای نور چشم امام مهدی! آنچه که به تو می‌گویم حق است: اگر یزید بن معاویه الان زنده بود، از دست ما جان سالم در نمی‌برد، ولی اگر در حال حاضر فقط فرزند او که گناهی نکرده است و در جرم پدر دخالتی نداشته، زنده باشد، بر امام مهدی واجب است که به فرمان خداوند پای‌بند باشد که درآیات محکم کتابش می‌فرماید:
{وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا ۚ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿١٦٤﴾}صدق الله العظيم [الأنعام].
عزیز من نمی‌شود کسی را به‌خاطر گناه فردی دیگر مورد بازخواست و محاسبه قرار داد و این ظلم است. خداوند امام مهدی را برای ظلم کردن به مردم برنیانگیخته است بلکه او باید مانع ظلم انسان به برادر انسانش شود. آیا این کار درستی است که فرزندان دیگران را به‌خاطر اعمال پدران و پیشینیانشان مورد بازخواست قرار داده و محاکمه کنیم؟ پناه بر خدا که از جاهلان باشیم. آن مردم دورانشان گذشته است و حسابشان با پروردگار عالمیان است که به حق بین آنها حکم کرده و مجرمان را عذاب خواهد کرد. گروهی به بهشت خواهند رفت و گروهی دیگر راهی جهنم خواهند شد. خداوند ما را به‌خاطر اعمال دیگران مورد محاسبه قرار نمی‌دهد، اشرار مسئول اعمال خود هستند و نیکان نیز مسئول اعمال خویش و خداوند هر دو گروه را مورد محاسبه قرار خواهد داد. خداوند ما را وکیل و مأمور محاکمه آنان نکرده‌ است چون دوران آنها قبل از ما بوده است و خداوند به‌خاطر اعمال آنها از ما سؤال نخواهد کرد. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿۱۳۴﴾}صدق الله العظيم [البقرة].
عزیز من در راه خدا، خداوند به ما اجازه نمی‌دهد پسر را به‌خاطر جرم و خونی که بر گردن پدر است به قتل برسانیم، مردمی که خداوند در زمان حادثه هنوز آنها را نیافریده است چه گناهی دارند؟! آیا این کار در نزد خداوند ظلم به حساب نمی‌آید؟ تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی است:

{وَمَا اللَّهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِّلْعِبَادِ}صدق الله العظيم [غافر:۳۱].
شکرگزار باش که خداوند تو را از دعوت امام مهدی ناصرمحمد یمانی در «دوران گفت‌وگو قبل از ظهور» آگاه کرده است و از پیشگامانی باش که با دعوت و تبلیغ بیان حق قرآن عظیم به یاری امام مهدی آمده‌اند. از ظن و گمان پیروی مکن که ظن کسی را از حق بی‌نیاز نمی‌کند.
ای عزیزان من در راه خدا، ای شیعیان اثنی عشری و ای اهل سنت و جماعت! به خداوندی که جز او خدایی نیست قسم، من امام مهدی حق هستم و از جانب خداوند فرستاده شده‌ام. خداوند مرا با وحی جدیدی برای دین خدا برنیانگیخته است، بلکه می‌خواهیم شما را به مسیر اولیه نبوت بازگردانیم تا از کتاب خداوند قرآن عظیم و سنت حق نبوی که از جانب خداست؛ پیروی کنید. سزاوار نیست حق آمده زا نزد پروردگار، برای راضی کردنتان، از امیال وخواسته‌های شما پیروی کند بلکه این شما هستید که باید به دعوت به حکمیت آیات محکم کتاب خداوند قرآن عظیم پاسخ مثبت دهید تا در اختلافات، میانتان به حق حکم نماییم شاید که مورد رحمت قرار گیرید و از آنچه که پروردگارتان نازل نموده پیروی کنید. از آنانی نباشید که گفتند شنیدیم و سرپیچی می‌کنیم در حالی که نشنیدند. ای مردمانی که امام ناصر محمد یمانی در میانشان برانگیخته شده است؛ شاکر باشید. خداوند با نعمت برانگیختن امام مهدی برای شما امتیاز قائل شده و برای کسانی از شما که از آن روبرگردانند عقوبت و سختی قرار داده است. چون کسی که حاضر نشود دعوت امام مهدی را بپذیرد، از دعوت به پذیرش حکمیت خداوند و پروردگار عالمیان روبرگردانده است. شایسته امام مهدی حق پروردگار نیست تا به یکی از گروه‌های مذهبی شما وابسته باشد و باعث تفرقه بیشتر درمیانتان گردد و پناه بر خدا که از جاهلان باشیم تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
{
إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ‎﴿١٥٩﴾‏ مَن جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ عَشْرُ أَمْثَالِهَا ۖ وَمَن جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَلَا يُجْزَىٰ إِلَّا مِثْلَهَا وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ‎﴿١٦٠﴾‏ قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِينًا قِيَمًا مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا ۚ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ‎﴿١٦١﴾‏ قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ‎﴿١٦٢﴾‏ لَا شَرِيكَ لَهُ ۖ وَبِذَٰلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ ‎﴿١٦٣﴾‏ قُلْ أَغَيْرَ اللَّهِ أَبْغِي رَبًّا وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ ۚ وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا ۚ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ‎﴿١٦٤﴾‏ وَهُوَ الَّذِي جَعَلَكُمْ خَلَائِفَ الْأَرْضِ وَرَفَعَ بَعْضَكُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۗ إِنَّ رَبَّكَ سَرِيعُ الْعِقَابِ وَإِنَّهُ لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ ‎﴿١٦٥﴾‏}صدق الله العظيم [الأنعام].
بلکه خداوند امام مهدی منتظر حق پروردگارتان را برای متحد ساختن صفوفتان برانگیخته است تا به تفرقه میانتان پایان دهد و همگی شما را در برابر مسیح کذاب و سپاهیانش متحد و یک صف می‌گرداند. از لشکریان امام مهدی باشید که خیر شما در این است تا خداوند قلب‌هایتان را از حق منصرف نسازد که به لشکر مسیح کذاب ملحق شوید. او می‌خواهد بعد از گذشتن سیاره عذاب از کنار زمین در موعد رستاخیز اول، در برابرتان ظاهر شود و خود را مسیح عیسی بن مریم معرفی نماید و سپس ادعا کند پروردگار عالمیان است! درحالی‌که شایسته مسیح عیسی بن مریم حق نیست که خود را خدا بخواند، او مسیح کذاب است نه مسیح عیسی بن مریم حقیقی که صلوات بر او و خاندانش باد...
از فتنه مسیح کذاب (ملک هاروت) و همتایش ملک ماروت برحذر باشید و به تارعنکبوت نیاویزید که سست‌ترین خانه، خانه عنکبوت است. همگی به حبل خداوند و به عروة الوثقی که گسستی در آن نیست چنگ زنید که من خیرخواه شما شیعیان و اهل سنت هستم و به دعوت به پذیرش حکمیت قرآن عظیم پاسخ دهید باشد که هدایت شوید.
ممکن است یکی از عزیزان من در راه خدا، از شیعیان یا اهل سنّت بخواهد بگوید: «صبرکن ناصر محمد، باید بدانی که ما جماعت شیعیان و سنّیان در مورد نام امام مهدی با هم اختلاف نداریم و معتقد هستیم نام ایشان (محمد) است. ما شیعیان و اهل سنّت متفق القول هستیم و بر اساس حدیث حقّی که از نبیّ روایت شده است نام او را (محمد) می‌دانیم. محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فرموده است:

[لا تَقُومُ السَّاعَةُ ، حَتَّى يَمْلِكَ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي ، يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي ، يَمْلأُ الأَرْضَ عَدْلاً وَقِسْطاً ، كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْراً]
[ ساعت و قیامت برپا نمی‌شود تا مردی از اهل بیت من فرمانروا شود که نام او در تواطوء با نام من باشد و زمین را از عدل و قسط پر خواهد کرد همان گونه که لبریز از ظلم و جور شده است].
حُکم در این باره چیست؟
».
پس امام مهدی منتظر ناصر محمد در جواب تمام پرسش‌گران می‌گوید: ای علمای شیعیان و اهل سنّت و تمام فرق اسلامی که دین خود را فرقه‌فرقه کرده‌اید، من خدا را بر همه شما شاهد می‌گیرم و از شما می‌خواهم ثابت کنید معنی لغوی «تواطوء» تطابق است، اگر راست می‌گویید دلیلتان را بیاورید! اما تمام علمای شیعه و اهل سنّت و سایر فرق اسلامی که دینشان را فرقه‌فرقه کرده‌اند، می‌دانند معنای لغوی و اصطلاحی «تواطوء» همراهی و هم‌پوشانی است چون نمی‌شود چیزی با خودش توافق داشته باشد بلکه چیزی در مرافقت و همراه چیز دیگر می‌آید. برای مثال: اسم محمد همراه نام امام مهدی است (ناصر محمد). خداوند نقطه همراهی را در اسم امام مهدی منتظر ناصر محمد در نام پدر او نهاده است تا اسم امام مهدی ناصر محمد ویژگی برانگیخته شدنش را درخود داشته باشد. چون امام مهدی منتظر با دین جدیدی برانگیخته نمی‌شود بلکه خداوند او را برای یاری محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم (ناصر محمد) بر می‌انگیزد تا شما را به‌سوی همان چه که محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم آورده است، دعوت نماید.
همانا که برانگیخته شدن امام مهدی منتظر ناصر محمد یمانی یکی ازعلایم و شروط بزرگ ساعت است و اگر از کمک و یاری او ابا کنید و منتظر این باشید تا نشانه‌ی دیگری از نشانه‌های بزرگ ساعت رخ دهد، بدانید نشانه‌ای از آسمان خواهد آمد که شما را وادار خواهد ساخت تا از ترس در برابر خلیفه‌ی خداوند امام مهدی خاضعانه گردن فرود آورید. تصدیق‌ِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
{طسم ‎﴿١﴾‏ تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ ‎﴿٢﴾‏ لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ‎﴿٣﴾‏ إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ ‎﴿٤﴾}صدق الله العظيم [الشعراء].
ممکن است کسی سؤال کند: «این نشانه‌ای که باعث می‌شود همه مردم به امام مهدی ایمان آورده و با خواری در برابر فرمان او سرفرود آورند چیست؟». پس به حق برایتان فتوا داده و می‌گوییم: آن نشانه که یکی از شروط ساعت بزرگ است دود آشکار (دخان مبین) است. تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
{فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ‎﴿١٠﴾‏ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿١١﴾‏ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ‎﴿١٢﴾‏ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ‎﴿١٣﴾‏ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ‎﴿١٤﴾‏ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ‎﴿١٥﴾‏ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ‎﴿١٦﴾‏}صدق الله العظيم [الدخان].
ممکن است کس دیگری سؤال کند: «آیا این نشانه درعصر محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم رخ نداده است؟». در جواب او به حق می‌گوییم: به‌راستی که برانگیخته شدن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم از نشانه‌های کوچک ساعت بود نه از نشانه‌های بزرگ آن. درحالی‌که دود آشکار (دخان مبین) از نشانه‌های بزرگ نزدیک شدن ساعت است و عذاب دود آشکار
(دخان مبین) در زمان زندگی محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم فرود نیامده است. تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
﴿ ۳۳﴾‏}صدق الله العظيم [الأنفال].
ای جماعت مؤمنان! به درگاه خداوند استغفار و توبه کنید باشد که رستگار شوید.
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
برادر تمامی مسلمانان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
.

اقتباس المشاركة 158103 من موضوع إن كان يزيد بن معاوية موجوداً فلا نجوتُ إن نجا..

[ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيـــان ]
https://albushra-islamia.com./showthread.php?p=158091

الإمام ناصر محمد اليماني

12 - ذو القعدة - 1435 هـ
07 - 09 - 2014 مـ
10:09 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ـــــــــــــــــــ


إن كان يزيد بن معاوية موجوداً فلا نجوتُ إن نجا ..

اقتباس المشاركة : روح الحب
شكرا لله الذي وفقني بمحادثة مولى المتقين الامام المهدي
السلام عليك أيها الناصح الأمين
لدي أسئلة كثيرة وكم وددت ان اطرحها الآن ولكن سأستفسر عن بعضها
سيدي ابن رسول الله 1/ متى تنهض بثأر جدك الحسين الذي ذبح ظلما وجورا في كربلاء ؟ ومتى يأن الوقت لتمحي من الوجود الظلم الذي عمه وسدّ اغلبية أبواب الحق والناس أصبحت عمياء لاترى بالرغم وجود ابصارها.
2/ وهل الذي يراك في عالم الرؤيا هل هو انت حقا وهل قولك الذي تنصحنا به نتبعه واجبا؟
سلامي اليك يابن رسول الله وفي انتظار جوابك الي
انتهى الاقتباس من روح الحب

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطّيّبين الطّاهرين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وأسلم تسليماً، أما بعد..

سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، ويا قرة عين الإمام المهديّ أقول لك الحقّ: لئن كان يزيد بن معاوية موجوداً فلا نجوت إن نجا، وأمّا إذا كان لا يوجد إلا ولده الذي لا ذنب له فيما صنع أبوه فوجب على الإمام المهديّ الالتزام بأمر ربّه في محكم كتابه:
{وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا ۚ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (164)} صدق الله العظيم [الأنعام].

ويا حبيبي في الله، فلا ينبغي محاسبة نفسٍ بسبب ذنب نفسٍ أخرى فهذا ظلم، ولن يبعث الله الإمام المهديّ ليظلم الناس؛ بل ليرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، فهل من البِرِّ أن نحاسب ذرّيات قومٍ آخرين بما فعل آباؤهم الأولون! ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين. فتلك أمّةٌ قد خلتْ في الأولين وحسابهم على الله ربّ العالمين يفصل بينهم بالحقّ فيعذّب المجرمين ففريق في النّعيم وفريق في الجحيم، ولن يحاسبنا الله عمّا كانوا يفعلون لكون للأشرار ما كسبوا وللأخيار ما كسبوا ويحاسب الله الفريقين ولم يوكّلنا بمحاسبتهم لكونهم قد خلَوا من قبلنا ولن يسألنا الله عمّا كانوا يفعلون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ (134)} صدق الله العظيم [البقرة].

ويا حبيبي في حبّ الله، لم يأذن الله لنا بقتل ابن القاتل لكون الثأر عند أبيه، فما بالك بقتل قومٍ آخرين لم يخلقهم الله بعد؛ وقت الحادث؟ أليس ذلك ظلماً مرفوضاً عند الله؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا اللَّهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِّلْعِبَادِ} صدق الله العظيم [غافر:31].

فكن من الشاكرين حبيبي في الله إذ أعثرك الله على دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور، وكن من السابقين إلى نُصرة الإمام المهديّ بالدعوة والتبليغ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، ولا تتبع الظنّ إنّ الظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً.

ويا أحبتي في الله معشر الشيعة الاثني عشر وأصحاب السُّنة والجماعة، والله الذي لا إله غيره إنّني الإمام المهديّ الحقّ من ربّكم، ولم يبعثني الله بوحيٍ جديدٍ في دين الله؛ بل لنُعيدكم إلى منهاج النّبوّة الأولى فتتّبعون كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ من عند الله، ولا ينبغي للحقّ من ربِّكم أن يتّبع أهواءكم لترضوا فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون لعلكم ترحمون فتتّبعون ما أنزل إليكم من ربّكم، فلا تكونوا ممّن قالوا سمعنا وعصينا وهم لا يسمعون، فكونوا من الشاكرين يا معشر الأمّة التي بعث الله فيها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فتلك نعمة من الله عليكم أنْ ميَّزكم بين الأمم ببعث الإمام المهديّ فيكم ونقمة على المعرضين منكم، لكون
من أعرض عن الاستجابة لدعوة الإمام المهدي فقد أعرض عن دعوة الاحتكام إلى الله ربّ العالمين، ولا ينبغي للإمام المهديّ الحقّ من ربِّكم أن يبعثه اللهُ متشيِّعاً إلى إحدى طوائفكم فيزيدكم تفرقاً إلى تفرقكم، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159) مَن جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ عَشْرُ أَمْثَالِهَا ۖ وَمَن جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَلَا يُجْزَىٰ إِلَّا مِثْلَهَا وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (160) قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِينًا قِيَمًا مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا ۚ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (161) قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (162) لَا شَرِيكَ لَهُ ۖ وَبِذَٰلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ (163) قُلْ أَغَيْرَ اللَّهِ أَبْغِي رَبًّا وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ ۚ وَلَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلَّا عَلَيْهَا ۚ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (164) وَهُوَ الَّذِي جَعَلَكُمْ خَلَائِفَ الْأَرْضِ وَرَفَعَ بَعْضَكُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۗ إِنَّ رَبَّكَ سَرِيعُ الْعِقَابِ وَإِنَّهُ لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ (165)} صدق الله العظيم [الأنعام].

بل يبعث الله الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربِّكم ليوحِّد به صفَّكم ويُذهب الله به تفرّقكم فيجمع به شمل أمّتكم فيوحِّدهم صفاً واحداً ضدّ المسيح الكذاب وجيوشه، فكونوا من ضمن جيوش الإمام المهديّ خيراً لكم من أن يصرف الله قلوبكم فتكونوا من ضمن جيوش المسيح الكذاب الذي يريد أن يظهر لكم من بعد مرور كوكب العذاب في ميقات البعث الأول فيقول لكم أنّه المسيح عيسى ابن مريم، ويقول أنّه الله ربّ العالمين! وما كان للمسيح عيسى ابن مريم الحقّ أن يقول أنّه الله؛ بل ذلكم المسيح الكذاب وليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ صلّى الله عليه وآله وسلّم.

فاحذروا فتنة المسيح الكذاب الملك هاروت وقبيله ماروت، فلا تُمسكوا بخيط العنكبوت وإنّ أوهن البيوت لبيت العنكبوت، واعتصموا بحبل الله جميعاً ذي العروة الوثقى لا انفصام لها إنّي لكم لمن الناصحين يا معشر الشيعة والسّنة، فاستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى القرآن العظيم لعلكم ترشدون.

وربّما يودّ أحد أحبتي في الله الشيعة أو السُّنة والجماعة أن يقول: "مهلاً يا ناصر محمد، فعليك أن تعلم أنّنا معشر السُّنة والشيعة لم نختلف في أنّ اسم الإمام المهديّ (محمد) فنحن متفقون سنةً وشيعةً أنّ اسم الإمام المهدّي محمدٌ تصديقاً للحديث الحقّ عن النّبي المتفق عليه سنةً وشيعةً، قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[لا تَقُومُ السَّاعَةُ ، حَتَّى يَمْلِكَ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي، يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي، يَمْلأُ الأَرْضَ عَدْلاً وَقِسْطاً، كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْراً]، فما الحكم في ذلك؟".

فمن ثم يرد على السائلين جميعاً الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول: يا معشر كافة علماء الشيعة والسُّنة والجماعة وكافة علماء المذاهب الذين فرّقوا دينهم شيعاً وأحزاباً، إنّني أشهد اللهَ عليكم جميعاً أنّي أتحداكم أن تُثبتوا لغةً واصطلاحاً أنّ التواطؤ يُقصد به التطابق، قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين! ولكنّ جميع علماء السُّنة والشيعة وجميع علماء الذين فرَّقوا دينهم شيعاً وأحزاباً ليعلمون جميعاً أنّ التواطؤ لغةً وإصطلاحاً يُقصد به التّوافق لكونه لا يمكن أن يوافق الشيء نفسه؛ بل شيء يوافق في شيء. مثال: الاسم محمد يوافق في اسم الإمام المهديّ (ناصر محمد)، وجعل الله نقطة التّوافق في اسم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد في اسم أبيه لكي يجعل الله اسم الإمام المهدي ناصر محمد هو صفةً لبعثه، لكون الله لن يبعث الإمام المهديّ المنتظَر بدينٍ جديدٍ؛ بل يبعثه الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، فيدعوكم إلى اتّباع ما جاء به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم.

ألا وإنّ بعث الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني هو أحدُ أشراط الساعة الكبرى، وإن أبيتُم أن تعزِّروه فتنصروه فانتظروا تصديق شرط آخر من أشراط الساعة الكبرى؛ آيةً تأتيكم من السماء فتظلُّ أعناقكم من هولها خاضعةً لخليفة الله الإمام المهديّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
{طسم (1) تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (3) إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)} صدق الله العظيم [الشعراء].

وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "وما تلك الآية التي ستجعل الناس كافةً مؤمنين بالإمام المهديّ فيأتمرون بأمره وهم صاغرون؟". فمن ثم نفتيهم بالحقّ ونقول فتلك الآية هي من أحد أشراط الساعة الكبرى ذلكم الدخان المبين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

وربّما يودّ سائلٌ آخر أن يقول: "ألم تحدث هذه الآية في عصر بعث محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم؟". فمن ثمّ نردّ عليه بالحقّ ونقول: إنّما بَعْثُ محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- هو من أحد أشراط السّاعة الصُّغرى وليست الكبرى، ولكنّ الدّخان المبين هو أحد أشراط السّاعة الكبرى، ولم يحدث عذاب الدّخان المبين في حياة محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33)} صدق الله العظيم [الأنفال]. فاستغفروا الله وتوبوا إليه جميعاً أيّها المؤمنون لعلكم تفلحون.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخو المسلمين جميعاً؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
________________


اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..